عرض خاص: التوصيل بالمجان، و الدفع عند الاستلام، أسرع واطلب الآن

علاجات طبيعية لضعف الجنسي عند النساء

يشير الضعف الجنسي إلى المشاكل المستمرة أو المتكررة خلال أي مرحلة من مراحل الإستجابة الجنسية (الرغبة ، الإثارة ، الهضبة ، النشوة الجنسية  ) التي تمنع الفرد أو الزوجين من الشعور بالرضا عن النشاط الجنسي ويسبب الضيق.

 

حتى الآن ، لا يوجد دعم علمي للإدعاء بأن أي علاج طبيعي يمكن أن يعالج العجز الجنسي لدى النساء لكن توجد مكملات غدائية يمكن أن تشاعد في ذالك متل " حبوب MaxUp" أو كريم متل " تيتان جيل الذهبي Titan Gel Gold " . فيما يلي نظرة على العديد من النتائج من البحث المتاح.

 

 

هرمون DHEA لعلاج الضعف الجنسي عند النساء : 

 

هرمون DHEA هو هرمون تنتجه الغدد الكظرية بشكل طبيعي. يتحول في الجسم إلى هرمونات الأستروجين والتستوستيرون.

 

تنخفض مستويات هرمون DHEA بشكل طبيعي مع تقدم العمر وأيضًا مع حالة تسمى [قصور الغدة الكظرية]. كلاهما مرتبطان بإنخفاض الرغبة الجنسية ، وهذا هو السبب في أن الباحثين درسوا ما إذا كانت مكملات هرمون DHEA يمكن أن تعزز الرغبة الجنسية في هذه المجموعات.

 

هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن هرمون DHEA قد يساعد النساء الأكبر سنًا في فترة ما قبل إنقطاع الطمث المصابات بالعقم على تحسين وظائفهن الجنسية.

 

في دراسة أجريت عام 2018 ، تناولت 50 امرأة تتراوح أعمارهن بين 37 و 45 عامًا مكملات هرمون DHEA وأبلغن عن تحسن في ظيفتهن الجنسية. أشارت النتائج إلى أن المكملات التي تحتوي على هرمون DHEA تحسن الوظيفة الجنسية (الرغبة ، والإثارة ، والتزليق) لدى هؤلاء النساء.

 

وجدت دراسة أخرى أن جرعة منخفضة (10 ملغ) من مكملات DHEA لمدة عام واحد في النساء بعد سن اليأس قدمت تحسنًا في الوظيفة الجنسية.

 

هناك دليل ضئيل على أن هرمون هرمون DHEA يحسن الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء الخصبات في فترة ما قبل إنقطاع الطمث. علاوة على ذلك ، وجدت العديد من الدراسات أن تأثيرات مكملات DHEA على الوظيفة الجنسية غير حاسمة وتقدم نتائج مختلطة .

 

 

الجنكة لعلاج الضعف الجنسي عند النساء : 

 

الجنكه بيلوبا هي عشبة تستخدم لقرون في الطب الصيني التقليدي كعلاج لأمراض الجهاز التنفسي والضعف الإدراكي وإضطرابات الدورة الدموية. في أمريكا الشمالية ، يتم إستخدامه بشكل شائع كعلاج بديل للوظيفة المعرفية والذاكرة.

 

توجد دراسات قليلة حول فعالية الجنكة للضعف الجنسي الناجم عن مضادات الإكتئاب. في واحدة من هذه الدراسات المنشورة في أرشيفات السلوك الجنسي ، تم تقييم مستخلص الجنكة لتأثيراته قصيرة المدى وطويلة المدى على الوظيفة الجنسية لدى النساء المصابات بإضطراب الاستثارة الجنسية. وخلصت إلى أن "الإدارة قصيرة أو طويلة الأمد لـ الجنكه وحدها تؤثر بشكل كبير على الوظيفة الجنسية لدى النساء."

 

بالنسبة للنساء التي تتراوح أعمارهم مابين 18 سنة و 45 سنة ننصحهم بإستعمال مكملات غدائية ذات النوعية الجيدة لزيادة الرغبة الجنسية . ننصح في هذه الحالة بإستعمال حبوب Erostim .

 

 

ارجينين لعلاج الضعف الجنسي عند النساء :

 

ارجينين هو حمض أميني له وظائف عديدة في الجسم. يحتاجه الجسم لصنع أكسيد النيتريك ، وهو مركب يساعد على إسترخاء الأوعية الدموية والسماح للدم بالتدفق عبر الشرايين.

 

في الدراسات الشاملة التي تبين أن L-arginine فعال في علاج الخلل الوظيفي الجنسي للإناث ، .

 

 

داميانا لعلاج الضعف الجنسي عند النساء :

 

Damiana داميانا هو عشب يستخدمه شعب المايا في أمريكا الوسطى تقليديًا لتعزيز الوظيفة الجنسية لدى الرجال والنساء. يقال أنه مثير للشهوة الجنسية ، ومنبه ، ومحسن للمزاج ، ومنشط.

 

إستخدام داميانا كمنشط جنسي مثير للجدل إلى حد ما لأنه لا يوجد دليل علمي على أنه يعمل ومع ذلك تم الترويج له على نطاق واسع كمنشط جنسي.

 

 

عشب يوهمبي لعلاج الضعف الجنسي عند النساء :

 

يوهمبي هي شجرة دائمة الخضرة تنمو في غرب إفريقيا في نيجيريا والكاميرون والكونغو والجابون. يحتوي لحاء الشجرة على مركبات نشطة تسمى قلويدات. يسمى القلويد الرئيسي يوهمبين. الاسم اللاتيني لعشب يوهمبي هو Pausinystalia yohimbe .

 

تم إستخدام لحاء عشب يوهمبي ( Pausinystalia Yohimbe ) تاريخياً كعلاج شعبي للضعف الجنسي. المكون النشط في اللحاء يسمى يوهمبين.

 

يتم الترويج لمستخلصات لحاء اليوهمبي على نطاق واسع عبر الإنترنت وفي متاجر الأطعمة الصحية كمنشط جنسي طبيعي لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء والرجال وعلاج ضعف الإنتصاب. ومع ذلك ، لا يوجد دليل يثبت فعالية المكملات العشبية.

 

الدراسات التي أجريت على فعالية اليوهمبين لها نتائج متضاربة. بالنسبة لضعف الإنتصاب العضوي (ضعف الانتصاب بسبب مشكلة جسدية) ، تشير بعض الدراسات إلى أنه قد يكون مفيدًا للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب العضوي.

 

فحصت دراسة ألمانية ما إذا كان 30 ملغ / يوم من اليوهمبين لمدة أربعة أسابيع سيساعد الرجال الذين يعانون من ضعف الإنتصاب ليس بسبب مشكلة جسدية. وجد أن اليوهمبين أكثر فعالية من العلاج الوهمي (71 بالمائة مقابل 45 بالمائة).

 

 

في حين أن هناك العديد من العلاجات الطبيعية المتاحة لعلاج الضعف الجنسي للإناث ، يجب أن تكوني حذرة للغاية بشأن إستخدامها. لا توجد وسيلة للتأكد من سلامتهم. لا يتم تنظيم المكملات الغذائية بشكل صارم من أجل السلامة والفعالية من قبل إدارة الغذاء والدواء  بالطريقة التي يتم بها الوصفات الطبية والأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية.

 

ضعي في إعتبارك أيضًا أنه لم يتم إثبات سلامة المكملات عند الأطفال ، أو الأشخاص الحوامل أو المرضعات ، أو الذين يعانون من حالات طبية أو الذين يتناولون الأدوية. إذا كنت تفكر في إستخدام مكمل أو أي شكل آخر من أشكال الطب البديل للضعف الجنسي ، فتحدث مع مقدم الرعاية الصحية أولاً من خلال الرقم التالي : 00212610191219 .

نحن نصنع و نورد مكملات غذائية من المغرب بمنتجات 100% طبيعية و فعالة حيث نستخدم فقط أفضل المكونات الخام عالية الجودة.

 

معلومات عنا

المغرب - فاس - شارع الأمل
00212610191219
support@homeremedie.com

Copyright ©__YEAR__ All rights reserved