عرض خاص: التوصيل بالمجان، و الدفع عند الاستلام، أسرع واطلب الآن

نصائح الحياة لتعزيز خصوبة الرجال

يعاني ما بين 10٪ و 15٪ من الأزواج من العقم. لقد ثبت أن أسلوب الحياة يلعب دورًا مهمًا في هذا الأخير. عادات نمط الحياة هي العناصر المختلفة القابلة للتعديل التي يمكن أن يكون لها تأثير على الصحة والرفاهية العامة للشخص ، وهذا يشمل الخصوبة.


العمر ، والتغذية ، والوزن ، والنشاط الرياضي ، والإجهاد ... يمكن أن يكون لهذه العوامل تأثير ملحوظ على الخصوبة ؛ يمكن أن يقلل التبغ وإستهلاك المخدرات والكحول والكافيين بشكل كبير من فرص الحمل ، ولكن هناك عادات في نمط الحياة يمكن أن تزيد هذه العادات ، وسنركز عليها.

 

 

أسباب بيئية لضعف الخصوبة عند الرجال

 

تزعم العديد من المصادر أن درجة حرارة الخصيتين هي العامل الأساسي عندما يتعلق الأمر بالخصوبة. ممكن. يتم فصل الخصيتين عن الجسم لسبب ما. درجة الحرارة المثلى لهذا الأخير هي 34.5 درجة مئوية ، أقل من درجة حرارة الجسم العادية. إنهم بحاجة إلى هذه البيئة الأكثر برودة لإنتاج حيوانات منوية ذات جودة أفضل.

يمكن أن يؤدي العمل في بيئة حارة ، مثل مصنع أو مخبز معين ، أو الجلوس في وضع الجلوس لفترات طويلة إلى زيادة درجة حرارة الخصيتين ، مما قد يؤثر على نضج الحيوانات المنوية وبالتالي ضعف جودتها. إذا كانت لديك وظيفة تتطلب منك الجلوس لفترات طويلة ، فلا تتردد في أخذ فترات راحة منتظمة تسمح لك بالوقوف والمشي لبضع لحظات.

يؤثر إستخدام جهاز كمبيوتر محمول (يوضع على ساقيك) أو قيادة السيارة لفترات طويلة أيضًا على درجة حرارة الخصيتين ، مثل ارتداء الملابس الداخلية الضيقة.

كما تبين أن التعرض للمواد الضارة مثل تلك الموجودة في جزيئات الهواء (التلوث) أو المعادن الثقيلة له تأثير كبير على جودة الحيوانات المنوية وقدرتها على التخصيب .

 

ننصحك ب : حبوب Proviton لزيادة الخصوبة عند الرجل و المرأة

 
 

التغذية والوزن والرياضة 

 

القاعدة الأساسية ، والتي لا تؤثر فقط على خصوبتك ، هي أن نظامك الغذائي يجب أن يكون متنوعًا ومتوازنًا يمكنك مشاهدة الموضوع التالي : "أطعمة فائقة الجودة لزيادة عدد الحيوانات المنوية " . الأسماك والخضروات والحبوب الكاملة تجعل السائل المنوي عالي الجودة. من ناحية أخرى ، تقلل الدهون المشبعة من عدد الحيوانات المنوية في السائل المنوي. لذلك ، إختر نظامًا غذائيًا غنيًا بفيتامين C ، ومضادات الأكسدة ، والزنك (المحار ، ولحم البقر ، والفاصوليا الحمراء ، والدجاج) وحمض الفوليك (الموجود في الخضار الخضراء مثل السبانخ ، والبروكلي ، والحبوب ، وما إلى ذلك).

تذكر الحد من (أو إيقاف) إستهلاك الكحول الذي يخفض مستويات هرمون التستوستيرون والحيوانات المنوية ويزيد من عدد الحيوانات المنوية "الضعيفة".

عندما يتعلق الأمر بالوزن ، فقد ثبت أن زيادة الوزن تقلل من جودة وكمية السائل المنوي. ومع ذلك ، لم يتم إثبات أن بعض الرياضات على وجه الخصوص (ركوب الدراجات ، على سبيل المثال ، يُشار إليها على أنها مكابح للخصوبة) تضر بفرص الإنجاب. لا تتردد في ممارسة الرياضة من أجل إنقاص الوزن ولكن أيضًا لزيادة مستوى الطاقة لديك والرغبة الجنسية وهرمون التستوستيرون والحالة الصحية العامة ، مما يؤثر على جودة وخصوبة الحيوانات المنوية لديك.

 

ننصحك ب : حبوب Hammer of Thor

 

 

المخدرات ، لينة أو صلبة

 

شرب الكثير من الكحول يمكن أن يضر السائل المنوي. الرجال الذين يشربون بكثرة وبشكل منتظم يكون لديهم عدد أقل من الحيوانات المنوية ومستويات هرمون تستوستيرون أقل. الخبر السار هو أنه بمجرد التوقف عن تناول الكحول ، يتم عكس تأثيره على السائل المنوي .

يعد التبغ بشكل عام ضارًا بالصحة ، ولكن له تأثير كبير على جودة الحيوانات المنوية. إذا كنت أنت وشريكك مدخنين ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول بكثير للحمل مما لو لم تكن كذلك.

عندما يتعلق الأمر بالعقاقير القوية (أو غير القانونية) ، فلا عجب أن يكون لها تأثير على جودة السائل المنوي. يقلل الكوكايين أو الحشيش أو الستيرويدات من الخصوبة بشكل كبير.

أخيرًا ، إعلم أن دورة إنتاج الحيوانات المنوية هي ثلاثة أشهر. وبالتالي ، فإن التغييرات التي تجريها اليوم لن تكون صالحة إلا في نهاية هذه الفترة وذلك عندما تصل الحيوانات المنوية إلى جودتها المثلى.

نحن نصنع و نورد مكملات غذائية من المغرب بمنتجات 100% طبيعية و فعالة حيث نستخدم فقط أفضل المكونات الخام عالية الجودة.

 

معلومات عنا

المغرب - فاس - شارع الأمل
00212610191219
support@homeremedie.com

Copyright ©__YEAR__ All rights reserved