عرض خاص: التوصيل بالمجان، و الدفع عند الاستلام، أسرع واطلب الآن

أسباب ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وكيفية علاجها

يعتبر ضعف الإنتصاب حاليًا في قلب جميع المناقشات. وفقًا للإستطلاعات ، يعاني ما يقرب من 40٪ من الرجال في العالم من الضعف الجنسي وسرعة القذف.

 

ومع ذلك ، فنحن نعلم مدى ضرر هذه المشاكل بالنسبة لهم.فهي لا تمنع حياة جنسية مُرضية فحسب ، بل تؤثر أيضًا على سلوك الضحايا وشخصيتهم.

 

​​مستوى التستوستيرون منخفض

قبل تقديم أي نصيحة لك ، من المهم أن تفهم أسباب ضعف الإنتصاب. هذه المشاكل لها أصول نفسية أو عضوية. لكن ما يثير إهتمامنا حقًا هو الإضطرابات التي يسببها إنخفاض هرمون التستوستيرون.

في الواقع ، يرتبط الضعف الجنسي وسرعة القذف إرتباطًا وثيقًا بإنخفاض مستويات هرمون التستوستيرون. إذا لم يفرز جسمك ما يكفي من الهرمونات ، فبالكاد يمكنك الإنتصاب أو الحفاظ عليه. هذا هو السبب في أنه من الضروري للغاية مراقبة هرمون التستوستيرون الخاص بك .

سبب الإنخفاض في هرمون التستوستيرون هو زيادة مستوى هرمون الإجهاد الكورتيزول. عندما تكون تحت ضغط أو قلق طوال الوقت ، فإن عقلك ينتج المزيد من الكورتيزول. نتيجة لذلك ، ينخفض ​​مستوى هرمون التستوستيرون بينما يرتفع مستوى هرمون الإستروجين. من الضروري للغاية تجنب الإجهاد.

من ناحية أخرى ، فإن عدم التحكم هو العامل الرئيسي الذي يسبب سرعة القذف. الحماقات ، والخوف من الإحباط ، وقلة السيطرة ... كلها أسباب تسرع القذف أثناء ممارسة الجنس. لذلك يجب عليك :

 

أشعل اللهب من جديد

من الصعب الحديث عن هذا الموضوع ولكن إعلم أن جعل النساء تصل إلى النشوة الجنسية هو أفضل طريقة للحد من الإنهيارات الجنسية. عندما تقوم المرأة بإنتاج الأوكسيتوسين المعروف باسم هرمون الحب.

وبالتالي ، فإن شريكك يشعر بأنه أقرب إليك وأكثر إرتباطًا بك. عندما تكون في السرير ، فكر قبل كل شيء في متعة شريك حياتك. حاول القيام بذلك عدة مرات في الأسبوع ، وإستكشف كل الإحتمالات من أجل سعادتها.

قلة النشاط الجنسي تقلل من الرغبة الجنسية. ولذلك فإن الحفاظ على الشغف هو وسيلة رائعة "لعدم فقدان السيطرة". عندما تكون بعيدًا عن بعضكما البعض ، إستخدم خيالك.

تحفز لعبة الجنس الذهني هذه إنتاج الدوبامين. يزيد هذا الهرمون من مستوى هرمون التستوستيرون وفي نفس الوقت يخفض مستوى الكورتيزول.

لا تتردد في تجربة مواقف جديدة ، أوهام جديدة لإضافة التوابل إلى العلاقة. وتذكر أن تتحقق من مستويات جديدة في هرمون التستوستيرون بإنتظام.

 

 

تحكم في رغبتك حتى لا تقذف بسرعة

تعتبر مكملات التستوستيرون من البدائل البسيطة والفعالة. ومع ذلك ، تجنب تناولها في الصباح إذا كنت تمارس الجنس. يكون مستوى هرمون التستوستيرون مرتفعًا في الصباح. وإذا جمعت بين الإثنين ، فمن المؤكد أنك ستفقد السيطرة والقذف في سريع جدًا .

هناك طريقة أخرى لتعلم كيفية التحكم في نفسك وهي الإبطاء عندما تكون على وشك الوصول إلى النشوة الجنسية. سيؤدي ذلك إلى تدريب عضلة العانة أو العصعص .

مارس أيضًا تمارين كيجل  : شد هذه العضلة من 75 إلى 100 مرة في اليوم.

حتى وضع منشفة على قضيبك ورفعه بهذه العضلة 15-20 مرة ، كرر التمرين ثلاث مرات في اليوم. كلما تدربت أكثر ، كلما بقيت مسيطرًا.

ننصحك بتجربة : حبوب Erostim

نحن نصنع و نورد مكملات غذائية من المغرب بمنتجات 100% طبيعية و فعالة حيث نستخدم فقط أفضل المكونات الخام عالية الجودة.

 

معلومات عنا

المغرب - فاس - شارع الأمل
00212610191219
support@homeremedie.com

Copyright ©__YEAR__ All rights reserved