عرض خاص: التوصيل بالمجان، و الدفع عند الاستلام، أسرع واطلب الآن

أطعمة عالية الجودة لزيادة عدد الحيوانات المنوية

من الممكن تحسين خصوبتك بشكل كبير بطريقة طبيعية تمامًا! إليك 6 أطعمة غنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية

هل تخطط لتكوين أسرة ولكنك تواجه صعوبة بسيطة في ذالك ؟ بادئ ذي بدء ، يجب على المرء الحصول على مجموعة أدوات إختبار خصوبة الذكور . سيسمح لك ذلك بتحديد التشخيص الأول الذي سيجنبك الإضطرار إلى إستشارة الطبيب دون داع ، وسيوجهك تحديدًا إلى نوع العلاج الذي يمكنك تناوله في المنزل. في غضون ذلك ، إعلم أنه من خلال تكييف نظامك الغذائي ، من الممكن تحسين خصوبتك بشكل كبير بطريقة طبيعية تمامًا! إليك 6 أطعمة غنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية :

 

 

المحار لزيادة عدد الحيوانات المنوية

 

"كيفية زيادة الحيوانات المنوية" هو سؤال شائع لدى العديد من الرجال عندما يواجهون صعوبة في الإنجاب. يقدم المحار إستجابة مبكرة لكونه غنيًا بالزنك ، وهو معدن معروف بأنه يعطي الحيوانات المنوية دفعة من حيث النوعية والكمية. تعد إضافة 50 جرام من المحار إلى نظامك الغذائي اليومي خيارًا حكيمًا لتحسين السائل المنوي. إذا كان هذا الخيار يبدو معقدًا بالنسبة لك ، فيمكنك إستبداله بمكمل دعم الخصوبة الطبيعي الغني أيضًا بالزنك والمكونات الأخرى المعروفة بتأثيرها المفيد على صحة الحيوانات المنوية.

في هذه الحالة ننصحك ب : حبوب Proviton لزيادة الخصوبة عند الرجل و المرأة

 

 

الشوكولاته الداكنة لزيادة كمية السائل المنوي

 

الشوكولاتة الداكنة غنية بالأرجينين ، وهو حمض أميني معروف بزيادة حجم السائل المنوي ، وبالتالي زيادة الحيوانات المنوية بشكل طبيعي . الشوكولاتة الداكنة غنية بمضادات الأكسدة ، وهي غذاء ممتاز لصحة الحيوانات المنوية والبويضات. إنه بمثابة درع قوي ضد الجذور الحرة التي يمكن أن تعطل مستويات هرمون التستوستيرون وفي نفس الوقت تقلل من جودة السائل المنوي. لذا خذي بضع مربعات من الشوكولاتة كل يوم لزيادة الخصوبة بشكل طبيعي!

 

 

التأثير الإيجابي للثوم على حركة الحيوانات المنوية

 

يحتوي الثوم على مكونين فعالين قويين يمكنهما تحفيز الإنتاج وتحسين جودة الحيوانات المنوية. يُعرف السيلينيوم الموجود في الثوم أولاً وقبل كل شيء بتحسين حركة الحيوانات المنوية التي تتحرك بفضل السوط ، ثم أيضا الأليسين الذي يعمل على تكثيف تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مع حماية الحيوانات المنوية من التلف المحتمل الذي يمكن أن تتحمله على طول الطريق. يمكن لفص أو فصين من الثوم يوميًا أن يحدث فرقًا كبيرًا.

في حال عدم القدة على تناول الثوم ننصحك ب :  حبوب Erostim

 

 

المكسرات لتقوية خصوبة عند الرجال

 

بفضل قوة أحماض أوميغا 3 الدهنية التي تحتوي عليها تعد المكسرات غذاءً مفضلاً للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حيوانات منوية عالية الجودة . إلى جانب كونها وجبة خفيفة رائعة أثناء التنقل ، تساعد المكسرات في تحفيز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتحسين صحة السائل المنوي بشكل عام. يمكنك إضافتها إلى وعاء الحبوب الخاص بك أو سحقها لرشها على حلوياتك المفضلة. بالإضافة إلى المكسرات ، هناك أطعمة أخرى تعتبر أيضًا مصدرًا للأوميغا 3 ، مثل الدجاج أو السلمون أو السلطعون.

ننصحك بإستتخدام : حبوب Hammer of Thor

 

 

الجينسنغ لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون

جودة الرغبة الجنسية والسائل المنوي يسيران جنبًا إلى جنب. إتضح أن جذر الجنسنغ قد أستخدم لعدة قرون كمكون مثير للشهوة الجنسية. المكونات الطبيعية النشطة الموجودة في الجينسنغ وخصوصا لجيسينغ الأحمر الكوري تجعل من الممكن الحصول على حيوانات منوية وبويضات صحية ، ولكن أيضًا تزيد من مستويات هرمون التستوستيرون. لإستهلاك الجينسنغ بشكل يومي لتقوية الرغبة الجنسية وتدفق الدم إلى أعضائك التناسلية ، يمكنك إضافته إلى الشاي أو أي مشروب آخر.

 

تساعد حبوب Proviton على علاج العديد من المشاكل الجنسية من بينها : ✔️ زيادة الخصوبة عند الرجل و المرأة. ✔️زيادة عدد الحيونات المنوية للرجل. ✔️ علاج العجز الجنسي "ضعف الإنتصاب"

 

 

الموز لتحسين إنتاج الحيوانات المنوية

 

يكمن سر الموز في إنزيم نادر يحتوي عليه وهو البروميلين. يعتبر الموز أيضًا مصدرًا غنيًا للفيتامينات A و B1 و C. يحفز البروميلين إنتاج الحيوانات المنوية ، بينما تعمل الفيتامينات A و B و C على تحسين جودتها ، وبالتالي تعزيز الخصوبة. لذا ، إذا لم تكن لديك مشكلة في الوزن ، يمكنك تناول موزتين على الأقل يوميًا لتنظيم هرموناتك وزيادة الرغبة الجنسية لديك. ومع ذلك ، تذكر أن الموز من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية. في الوقت نفسه ، تحتاج إلى تكييف نظامك الغذائي وفقًا لذلك للحفاظ على توازن غذائي جيد.

 

ما يجب تذكره

إذا لم تتمكن من إدخال هذه الأطعمة الفائقة الستة في روتينك الغذائي اليومي ، فلا يزال بإمكانك اللجوء إلى التركيبات الطبيعية المصممة لزيادة خصوبة الرجال متل " حبوب Proviton " . يتم تقديم هذه التركيبات في الغالب كمكملات غذائية ملائمة ، وتقدم جميع المكونات الطبيعية المعروفة بتحسين صحة الحيوانات المنوية. للحصول على أفضل تأثير ، تأكد من أن المكمل الغذائي الخاص بك يحتوي على بعض العناصر الأساسية مثل الزنك أو فيتامينات ب.

نحن نصنع و نورد مكملات غذائية من المغرب بمنتجات 100% طبيعية و فعالة حيث نستخدم فقط أفضل المكونات الخام عالية الجودة.

 

معلومات عنا

المغرب - فاس - شارع الأمل
00212610191219
support@homeremedie.com

Copyright ©__YEAR__ All rights reserved