فوائد تدليك الخصيتين

فوائد تدليك الخصيتين

هل تعلم أن تدليك الخصية ليس ممتعًا فحسب، بل له فوائد صحية أيضًا ؟ الخصية هي عضو مهم يمكن التغاضي عنها في بعض الأحيان. ومع ذلك، يمكنها أن تلعب دورًا مهمًا في صحة الرجل، حيث أنها تنتج 95% من الحيوانات المنوية وهرمون التستوستيرون . وهذا أمر مهم لأن هرمون التستوستيرون يلعب دورا في نمو العظام والعضلات، وتكوين خلايا الدم الحمراء والخصوبة. وقد ثبت أيضا أنه يحسن الأداء الجنسي.

قبل إتمام هدا الموضوع ننصح بقراءة الموضوع التالي :

كيفية تدليك الخصيتين

كيفية تدليك القضيب

 

تم ربط المستويات المنخفضة من هرمون التستوستيرون بالمزاج السيئ والتعب وفقدان التركيز والذاكرة والتهيج وعدم القدرة على الإنتصاب .

يستخدم بعض الرياضيين حقن وأقراص هرمون التستوستيرون لتحسين أدائهم. هناك طريقة أخرى لزيادة هذا الهرمون في الجسم وهي التدليك المنتظم للخصيتين .

 

ما هو تدليك الخصية؟

الخصيتين هي أعضاء مهمة يتم تجاهلها في بعض الأحيان . عندما تعمل الخصيتين بشكل جيد، تتدفق الدورة الدموية بشكل ممتاز عبر كلتا الخصيتين، مما يدعم كميات أكبر من السائل المنوي، وإنتصاب أفضل ورغبة جنسية أطول . واحدة من أفضل الطرق لتحفيز تدفق الدم إلى المنطقة هي تدليك الخصيتين .

يتم إجراء تدليك الخصية عن طريق تدفئة المنطقة أولاً. يمكن القيام بذلك بإستخدام منشفة دافئة أو عن طريق وضع الكرات في أيدي دافئة. ثم يتم إستخدام حركات مختلفة لتحفيز تدفق الدم إلى المنطقة. يمكن أن يشمل ذلك سحب الخصيتين إلى الأسفل بعيدًا عن الجسم، أو التدليك بين الخصيتين، أو النقر على الخصيتين بلطف.

 

فوائد تدليك الخصية :

 

الكشف المبكر عن المشاكل الطبية

يمكنك إجراء تدليك منتظم لنفسك. إحدى فوائد التعرف على هذا الجزء من جسمك هو القدرة على التعرف على أي كتل غير عادية أو غيرها من الحالات الشاذة. إذا قمت بتدليك نفسك كثيرًا، فسوف تتعرف على ما يبدو طبيعيًا وما هو غير طبيعي، ويمكن أن يلعب هذا دورًا في الكشف المبكر عن أي أمراض طبية.

 

يحسن الدورة الدموية

تستفيد خصيتك، مثل قضيبك، من إمدادات ثابتة من الدم الغني بالمغذيات. وهذا يحافظ على الأنسجة السليمة ويسمح للغدد التناسلية بالعمل بشكل صحيح. في غياب الدورة الدموية الجيدة، يمكن أن ترتفع درجة الحرارة داخل وحول الخصيتين. قد يؤدي هذا إلى مجموعة متنوعة من الأعراض، بما في ذلك انكماش الخصية، وإنخفاض الخصوبة، والإنزعاج الشديد. يساعد التدليك على الحفاظ على تدفق الدم وكسر أي عوائق محتملة.

 

يحسن الأداء الرياضي

تنخفض مستويات هرمون التستوستيرون مع التقدم في السن أو التعرض لبعض الملوثات البيئية. كثير من الرجال لا يدركون إنخفاض مستويات هرمون التستوستيرون. من المقبول الآن أن مكملات التستوستيرون قد تساعدك على العودة إلى المسار الصحيح “أفضل علاج : حبوب نيوفيتون “. وقد يلعب تدليك الخصيتين دورا مهما في إسترجاع مستويات هرمون التستوستيرون إلى حالته الطبيعية .

 

تحسين الإنتصاب وهزات الجماع

قد يحسن التدليك الوظيفة الجنسية بشكل عام من خلال المساعدة في تحفيز نشاط خلايا لايديغ (وهي المصدر الرئيسي لهرمون التستوستيرون لدى الذكور)، ومستويات هرمون التستوستيرون وتكوين الحيوانات المنوية. أبلغ العديد من الرجال عن حصولهم على إنتصاب أقوى وهزات جماع أفضل بعد ممارسة تدليك الخصية بإنتظام. أحد أفضل الأشياء في الأمر هو أنه من السهل القيام به! ننصحك بإستعمال حبوب هامر اوف ثور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Type the product you want to search for and press enter.