نصائح لتقوية الإنتصاب

نصائح لتقوية الإنتصاب

سؤال يُطرح غالبًا بين الأشخاص الذين يجدون صعوبة في الحصول على إنتصاب جيد : كيف يكون لديك انتصاب قوي؟ إليك عشر نصائح للإجابة على سؤالك :

 

تناول طعامًا جيدًا : أحد مفاتيح الإنتصاب الصحي هو إتباع نظام غذائي صحي. يجب ألا تفرط في تناول الأطعمة الثقيلة أو تتناول وجبات يصعب هضمها إذا كنت تخطط لقضاء لحظة حميمة في المستقبل القريب.

أن تكون في الموضع الصحيح : يمكن أن يؤدي الوصول إلى أفضل وضع إلى تحسين حجم الانتصاب وزيادة حجمه.

تهدئة أعصابك : التوتر يمثل مشكلة كبيرة عندما تريد ممارسة الجنس. أظهرت الدراسات أن المستويات المرتفعة من القلق والتوتر المرتبط بالعمل ، على سبيل المثال ، يمكن أن تشكل عبئًا كبيرًا على رغبتك الجنسية . لأن الإجهاد يمكن أن يؤدي إلى إرتفاع ضغط الدم وإرتفاع الكوليسترول – مما قد يؤدي إلى أمراض القلب – فإن العيش حياة مليئة بالقلق يمكن أن يوقف أو ضعف قوة الإنتصاب .

 

قلل من حساسيتك لتستمر لفترة أطول : الطريقة التقليدية للحد من الحساسية المفرطة هي إرتداء الواقي الذكري ، وهو ما يجب عليك فعله على أي حال في كثير من الحالات. إذا لم تكن بحاجة إلى إرتداء الواقي الذكري مع زوجتك ، يمكنك محاولة التركيز على أشياء أخرى. النقل الفوري عقليًا إذا كنت تعتقد أنك ستفقد السيطرة. الحيلة هي أن تحمل عقلك بعيدًا بما يكفي ولفترة كافية لتجنب القذف في وقت مبكر جدًا – ولكن دون فقدان الإنتصاب.

 

تقليل إستخدام الكمبيوتر المحمول : قد يفاجئك مثبط الإنتصاب هذا. إذا كنت تستخدم الكمبيوتر المحمول بإنتظام أثناء وضعه على حجرك ، فقد يعبث هذا الجهاز بمعداتك. إتضح أن الحرارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (إذا كنت تستخدمها في حجرك) يمكن أن يكون لها آثار ضارة ، ليس فقط على الحيوانات المنوية لديك ولكن أيضًا على الإنتصاب. لذا ضع هذا الكمبيوتر المحمول على مكتب واستمر في إستخدامه بدون مخاطر.

 

إدارةالأدوية التي تتناولها : أصبحت الأدوية المستخدمة في حالات معينة مثل الاكتئاب والرهاب الاجتماعي واضطراب الوسواس القهري والقلق أكثر شيوعًا هذه الأيام. لكن لسوء الحظ ، تقتل هذه الأدوية إنتصابك. إذا كنت تتناول هذا النوع من الأدوية ، فتحدث إلى طبيبك للتأكد من أنك لا تأخذ الكثير – وإلا وداعًا للحياة الجنسية.

 

نظف أسنانك : نظف أسنانك. (نعم ، حقًا) وجد العلماء علاقة مباشرة بين أمراض اللثة وضعف الإنتصاب. نظرًا لأن أمراض اللثة مرتبطة بمشاكل القلب ويمكن أن تؤثر على الدورة الدموية الجيدة ، فإن نظافة الأسنان الجيدة يمكن أن تنقذ حياتك الجنسية.

التمرين : قم بتمارين البطن. سيساعد ذلك عضلات بطنك على دعم الانتصاب والحفاظ عليه بدلًا من إمساك بطنك. أن تكون لائقًا بدنيًا سيساعدك على الشعور بالرضا عن نفسك وتعزيز ثقتك بنفسك. سيشجعك الشعور بالراحة في جسمك مثل هذا على ممارسة الجنس وبالتالي تحسين الرغبة الجنسية لديك. يمكنك أيضًا تدريب قضيبك بتمارين كيجل .

 

لا تدخن وتفرط في الشرب : إن تدخين السجائر يسبب ضعف الدورة الدموية. وعندما تريد ممارسة الجنسة يتدفق الدم بشكل أسرع. إذن يجب الإقلاع عن التدخين . شرب الكثير من الكحول يخدر العضو ويمكن أن يؤدي إلى تضخم البروستاتا. لذا ، لا تفرط في تناول الكحول إذا كنت لا تريد أن تواجه مشاكل في الجنس.

لا تستمني كثيرًا : العادة السرية هي إحدى أقوى مسببات ضعف الإنتصاب لدالك من الأفضل الإبتعاد من هده العادة السيئة . على الأقل حاول التقليل منها ولو تطلب الامر مرت في الأسبوع على الأكثر .

 

للحصول على انتصاب جيد وطبيعي : فكر في حل طويل الأمد

إعلم أن هناك العديد من الحبوب للحصول على الyنتصاب بسرعة مثل الفياجرا أو سياليس باستثناء أن تأثيرها يستمر لمدة 24 ساعة فقط  . أنا لا أختبئ منك لأنني أيضًا تم إستقبالي مثل العديد من الأشخاص الذين كانوا يبحثون عن حبوب دون معرفة ماذا أشتري.

بعد بضعة أشهر من الإختبار ، إخترت أخيرًا أن أجرب  علبة حبوب نيوفيتون  وإليك الأسباب:

– مكونات طبيعية (زنك ، رمان ، نياسين ، كورديسيبس … )

– ساعدني في الحصول على انتصاب قوي وقذف المزيد من السائل المنوي

– توصيل سريع وسري

– سعر معقول

إذا كنت مثلي ، فإن الأداء الجنسي يهمك كثيرًا ، فلا تنتظر قم بشراء حبوب حبوب نيوفيتون !!! ستندهش حقًا من التقدم !! 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Type the product you want to search for and press enter.