تمارين زيادة حجم القضيب

تمارين زيادة حجم القضيب

يعتقد معظم الرجال أنه كلما كان قضيبك أكبر، كانت حياتك الجنسية أفضل. الحقيقة هي أن معظم النساء يفضلن أن يكون لشركائهن قضيب أطول وأكثر سمكًا. إذن كيف يمكنك زيادة حجم القضيب؟ تمديد القضيب هو عملية إستخدام اليدين أو الأجهزة لزيادة طول القضيب. هل من الممكن حقا أن يحدث هذا؟ حسنًا، ستمنحك هذه المقالة نظرة ثاقبة حول هذا الموضوع مدعومة بالأبحاث الحديثة.

 

حقائق عن حجم القضيب

يريد معظم الرجال أن يكون لديهم قضيب طويل، مما يتركهم مع الأنا التي تعمل على توسيع نطاق عملية تفكيرهم مع مرور الوقت. إذًا، هل حجم القضيب مهم؟ هل تعلم أن معظم النساء لا ينزعجن حقًا بشأن طول قضيبك. فيما يلي بعض الحقائق المثيرة للإهتمام التي تحتاج إلى معرفتها حول حجم القضيب.

  • معظم النساء راضيات عن حجم قضيب شريكهن مهما كان حجمه، بينما الرجال ليسوا كذلك. ومع ذلك، فإن سمك القضيب مهم بالنسبة للنساء.
  • يعتقد معظم الرجال أن لديهم قضيبًا أصغر.
  • يبلغ متوسط ​​طول قضيبك من 11 إلى 13 سم.
  • متوسط ​​سمك القضيب 4.7 سم.

 

مخطط حجم القضيب

كشفت دراسة سابقة لأحجام القضيب لدى الذكور  عن رؤى مثيرة للإهتمام حول الإختلافات. على الرغم من إختلاف التفضيلات الفردية، فإن فهم متوسط ​​حجم القضيب لدى الذكور يمكن أن يوفر سياقًا لمثل هذه الدراسات.

متوسط ​​الطولمتوسط ​​الطول الممتدمتوسط ​​محيط
رخو8.21 سم أو 3.3 بوصة10 سم أو 4.28 بوصة9.14 سم أو 3.6 بوصة
منتصب13.1 سم أو 5.1 بوصة 13 سم11.46 سم أو 4.5 بوصة

 

 

ما هو تمديد القضيب ؟

هل ما زلت تتساءل عن كيفية الحصول على قضيب أكبر؟ يمكنك تجربة تمديد القضيب! تمديد القضيب هو عملية إستخدام طرق مختلفة لزيادة طول القضيب مثل إستخدام اليدين أو أجهزة التكبير”جهاز هاندسم آب HANDSOME UP“. هل هذه الطريقة فعالة حقا؟ حسنًا، نعم إنها مجرد حقيقة. ومع ذلك، يقول معظم علماء الجنس أن عرض القضيب هو ما تتوق إليه النساء أكثر من طوله.

 

تمارين لزيادة حجم القضيب

تمارين تمديد القضيب يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك بشكل طبيعي. أحد العلاجات المنزلية البسيطة هو تدليك قضيبك بلطف بإستخدام مواد كريمات طبيعية متل مارال جيل . إذا كنت تتساءل عن كيفية زيادة حجم القضيب، فإليك بعض تمارين القضيب التي ستساعدك على جعل قضيبك كبيرًا والتمتع بالسلطة الجنسية على شريك حياتك.

 

1. تدليك القضيب

في هذا النوع من التمارين اليدوية، يتم وضع مادة مزلقة ” تيتان جيل “على القضيب وتدليكه بلطف. يهدف هذا التمرين إلى تمديد جلد قضيبك مما يساعد في تكبير القضيب. تحتاج إلى القيام بذلك بشكل متكرر من أجل تحقيق نتائج أسرع.

 

2. تمرين مضخة القضيب

يجب أن يتم توصيل جهاز التمدد هذا بالقضيب وسيؤدي إلى الإنتصاب الفوري. يوصف هذا عادة للرجال الذين يعانون من ضعف الإنتصاب. شاهد أفضل مضخة للقضيب

كيف تستعمل ؟

إليك ما تحتاج إلى إتباعه :

  • أولا، ضع مادة مزلقة على القضيب لتجنب التهيج.
  • ضع الأنبوب على قضيبك.
  • قم بتشغيل المضخة وسوف يستغرق الأمر بضع دقائق حتى يحدث الإنتصاب.

ملحوظة :  عند تشغيل المضخة، ستتمكن من القذف بسرعة لم تخطر على بالك من قبل. سيؤدي هذا في النهاية إلى تكبير القضيب.

 

3. تمرين الجلكينج

هذا هو الشكل الأكثر شيوعا للتمرين بين الرجال. يساعد في سماكة القضيب. من أجل زيادة حجم القضيب، فمن المستحسن أن تفعل ذلك مرة واحدة على الأقل كل يوم. كما أنه يساعد في تحسين الانتصاب الذي يمكن أن يفيد حياة جنسية صحية.

كيف نفعل ؟

هنا كيف تفعلها :

  • ضع كلتا يديك على القضيب وحركه بلطف من الأعلى إلى الأسفل.
  • فكر في تسخين القضيب قبل انتصابه.

 

4. تمرين التمدد

هذا التمرين يشبه حلب البقرة. إنها واحدة من أفضل التمارين التي يمكن أن تساعد في تحقيق نتائج أسرع. يعد هذا نوعًا من تمرين الجلكينج، ولكنه يستخدم فقط إصبعي الإبهام والسبابة.

كيف نفعل ؟
  • إستخدم إصبعي الإبهام والسبابة لتحريك الجلد من أعلى إلى أسفل.
  • قم بفعل ذلك لمدة 20 دقيقة. (تأكد من عدم ممارسة العادة السرية).
  • في حالة الانتصاب، دع القضيب يسترخي ويستمر بعد 5 دقائق.
  • كرر هذا التمرين لمدة 20 دقيقة على الأقل كل يوم.

 

5. تمرين كيجل

هذا التمرين هو الأنسب خلال فترة الجماع. إنه نوع من تمارين التدليك حيث سيتعين عليك إستخدام يديك لتدليك القضيب بلطف قبل الجماع. يساعد هذا التمرين في زيادة حجم القضيب وسمكه.

كيف نفعل ؟

هنا كيف تفعلها :

  • أمسك القضيب بيد واحدة وافركه بلطف.
  • اتركه إذا كان هناك إنتصاب.

 

 

هل حبوب تكبير القضيب تزيد من حجم القضيب؟

هناك العديد من الحبوب المتوفرة في السوق والتي تساعد في تكبير حجم القضيب. تحتوي هذه الحبوب على فيتامينات ومعادن وأعشاب طبيعية يمكن أن تترك لك إحساسًا طويل الأمد على السرير، كما أنها تساعد على تمزق الأنسجة الدقيقة في قضيبك، مما يؤدي إلى تمدده وزيادة طوله.إليك أفضل الحبوب التي تساعد على زيادة طول وحجم القضيب بالترتيب من الأفضل إلى الأضعف :

  1. حبوب Vimax فيماكس الكندية
  2. حبوب إكسترا سايز XtraSize
  3. حبوب Nuviton نيوفيتون
  4. حبوب Erectin الإركتين

 

جراحة تكبير القضيب

تتكون جراحة تكبير القضيب من طريقتين مثل :

  • إستعارة الخلايا الدهنية من أجزاء أخرى من الجسم لزيادة طول وعرض القضيب.
  • قطع الرباط الذي يحمل القضيب. وهذا سيجعله يبدو أطول.

زيادة عرض قضيبك يشبه زيادة طول القضيب. كل ما في الأمر أن بعض الرجال يفضلون القضيب السميك أو الطويل. تستغرق عملية زيادة طول القضيب سنة واحدة وتكون النتيجة زيادة بمعدل 2 سم أو أكثر عن حجمك المعتاد.

على العكس من ذلك، النوع الآخر من الجراحة التي يمكن أن تزيد من طول القضيب هو قطع الرباط الذي يحمل القضيب. إذا قام الجراح بقطع هذا الرباط، فستحدث تغييرات في صمة القضيب، مما يجعله يبدو أطول. متوسط ​​الطول الذي يمكن أن يزيد بعد إجراء هذه العملية هو 2 سم.

ملحوظة:  لمعرفة المزيد عن زيادة حجم القضيب، تواصل مع أخصائي في علم الجنس. سوف يرشدك/ترشدك فيما يتعلق بالجراحة المتعلقة بزيادة حجم القضيب.

إخلاء المسؤولية : المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية/توعوية فقط وليس المقصود منها أن تكون بديلاً عن العلاج الطبي من قبل أخصائي الرعاية الصحية ولا ينبغي الإعتماد عليها لتشخيص أو علاج أي حالة طبية. يجب على القارئ إستشارة طبيب مسجل لتحديد مدى ملاءمة المعلومات وقبل تناول أي دواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Type the product you want to search for and press enter.