هل تعاني من سرعة القذف؟

هل تعاني من سرعة القذف؟

كن مطمئنا، أنت لست وحدك. يعاني الكثير من الرجال من سرعة القذف وغالباً لا يعلمون بوجود حلول لها. ونتيجة لذلك، ينتهي بهم الأمر إلى الشعور بعدم الإرتياح ولا يمكنهم الإستمتاع بالجنس بشكل كامل. إنه لأمر مؤسف، خاصة عندما يكون الحل بسيطا في بعض الأحيان.

 

حلول علاج سرعة القذف

هناك عدة حلول لمنع سرعة القذف. في متجر العلاجات المنزلية لدينا ما تحتاجه بالضبط. يعتمد نوع المنتج الذي تختاره على تفضيلاتك الشخصية. وهنا نعرض لكم كل ما هو متاح. ثم الأمر متروك لك.

من خلال التجربة، نعلم أن بعض الرجال إكتشفوا، بالصدفة، أنهم أقل عرضة للوصول إلى النشوة الجنسية عند إستخدام الواقي الذكري السميك. وهذا أمر طبيعي تمامًا لأن هذه الواقيات الذكرية تجعل القضيب أقل حساسية. على الرغم من أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول للوصول إلى الذروة، إلا أنك ستشعر أيضًا بقدر أقل من الإحساس أثناء ممارسة الجنس. لذا فهي ليست مناسبة تمامًا، ولكنها يمكن أن تكون مفيدة إذا لم يكن لديك أي شيء آخر في متناول اليد.

معظم الرجال لا يعرفون أي علاجات أخرى. ورؤية الطبيب لمناقشة المشكلة ليس بالأمر السهل دائمًا. ولحسن الحظ، هناك منتجات يمكنها تأخير القذف. لمعرفة المزيد، تابع القراءة.

 

كريمات علاج سرعة القذف :

هذه هي المنتجات التي تطبقها على قضيبك قبل الإيلاج. سواء كان ذلك عن طريق الجنس المهبلي أو الشرجي أو الفموي، فلا يهم. تحتوي هذه المنتجات على مكونات تعمل على تأخير القذف دون تخدير القضيب. من بين أمور أخرى، فإنها تقلل الاحتكاك أثناء الإيلاج، مما يجعل قضيبك أقل حساسية. ومع ذلك، يمكنك الإحتفاظ بالإحساس الطبيعي، لأن هذه المنتجات ليس لها أي تأثير مخدر. بعضها منعش قليلاً. نصيحة: هل تبحث عن منتج قوي؟ ننصح بكريم مارال جيل . أو ربما تفضل شيئًا . فيما يلي نظرة عامة على جميع المنتجات التي تساعد على تأخير القدف من هنا : منتجات تأخير القدف .

 

حبوب علاج سرعة القذف :

هي المنتجات التي يتم شربها مع الماء قبل ممارسة العلاقة الجنسية . تحتوي هذه المنتجات على مكونات طبيعية تعمل على تأخير القذف . يوجد في السوق العديد من هذه المنتجات لك ننصح بشراء المنتجات التي يكون مفعولها دائما ليس متل الفياغرا التي يجب تناولها قبل ممارسة الجنس دائما . هل تبحث عن حبوب تأخير القذق تكون قوية؟ نصحك بحبوب نيوفيتون Nuviton .

ختاماً :

تذكري أن جميع الرجال مختلفون، وقد يكون المنتج مناسبًا لشخص ما، ولكنه قد لا يكون فعالًا لشخص آخر. عليك أن القيام بالإختبارات. قد تحتاج إلى تجربة العديد من المنتج، أو ربما الإنتظار لفترة أطول قليلاً حتى يمتصه الجلد. إذا شعرت أن هذه المنتجات لا تناسبك، فمن المستحسن إستشارة طبيبك على أي حال.

بالطبع، يمكنك أيضًا الجمع بين طرق مختلفة، مثل إستخدام كريم تأخير القذف مع حبوب تأخير القدف .

نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك المعلومات التي كنت تبحث عنها. إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذا الأمر، فلا تتردد في الاتصال بنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Type the product you want to search for and press enter.