كيف تتم عملية تكبير الثدي بحمض الهيالورونيك؟

كيف تتم عملية تكبير الثدي بحمض الهيالورونيك؟

حجم الثدي هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل النساء يحاولن إيجاد طرق لحل هذه المشكلة. واحدة من أكثر المشاكل شيوعاً والتي يعرفها الجميع هي مشكلة تكبير الصدر “ زيت الحلبة لتكبير الصدر بشكل طبيعي “. كونه تدخلًا جراحيًا في معظم الحالات، يجب أن تعلم أن التقدم جعل من الممكن الحصول على نفس النتائج من خلال حقن حمض الهيالورونيك .

كيف يتم الإجراء؟ هل هناك أي آثار جانبية يجب مراعاتها؟

 

هل من الممكن تكبير الثدي بدون جراحة ؟

لقد كانت عملية تكبير الصدر لفترة طويلة عملية جراحية حصرية . في الواقع، كان هناك وقت حيث كان من المستحيل الإستغناء عن المشرط للحصول على حجم كبير لصدر .

ومع ذلك، من المهم أن نتذكر أن كل هذا قد إنتهى. لقد سمح التقدم العلمي للأشياء بالتطور بشكل كبير للسماح للنساء الراغبات في إجراء عملية تكبير الصدر بالإبتعاد عن العمليات الجراحية التي لا رجعة فيها والمتطفلة إلى حد ما .

بفضل حمض الهيالورونيك أصبح كل هذا ممكنًا الآن. هذا منتج قادر على إعطاء الحجم المثالي للصدر . وبطبيعة الحال، للحصول على أفضل النتائج، لا بد من التدخل الطبي، لأنه لا يزال ليس علاج سهل الإستخدام يمكن القيام به في المنزل. وللقيام بذلك، يقوم الطبيب المختص بحقن حمض الهيالورونيك في منطقة الصدر.

وهذا يميل إلى أن يكون أسرع وأكثر فعالية من الجراحة. ومع ذلك، لا يزال يتعين علينا أن نضع في إعتبارنا أنها طريقة حديثة، وبعبارة أخرى، هي موضوع عشرات الدراسات السريرية من أجل معرفة المزيد عن الآثار الجانبية المحتملة والآثار غير المرغوب فيها .

 

لماذا يجب أن نلجأ إلى حمض الهيالورونيك لتكبير الصدر ؟

إن الرغبة في تكبير الصدر أمر طبيعي تمامًا، ويشعر المزيد والمزيد من النساء بهذه الحاجة. ولهذا السبب من الضروري أن نقدم لهم أنواعًا مختلفة من الحلول حتى يتمكنوا من الإختيار الأفضل وفقًا لإحتياجاتهم.

النساء الاواتي لا يرغبون في الخضوع لعملية جراحية يمكنهم إختيار حقن حمض الهيالورونيك. بفضل هذه المادة من الممكن :

  • الحصول على نتائج مصممة خصيصا.
  • لا تعاني من آثار التخدير.
  • لا تدخل المستشفى.
  • ضبط النتائج.
  • الحصول على المزيد من النتائج الطبيعية.

كما يمكنك أن تتخيل، فإن غياب زراعة الثدي يسمح لك بالإستفادة من نتائج طبيعية أكثر بكثير مع حمض الهيالورونيك مقارنة بالجراحة. وهذا يسمح لك بالتعامل بشكل أفضل مع هذه العملية، مما يخفف من الموانع لدى العديد من النساء.

أخيرًا، يجب أن تعلم أن المرأة التي تختار حقن حمض الهيالورونيك لتكبير صدرها هي إمرأة لا تحتاج إلى الخضوع لأي فترة علاج في المستشفى وحتى فترة نقاهة.

 

كم مرة يجب تكرار حقن حمض الهيالورونيك لتكبير الثدي؟

وبما أن حمض الهيالورونيك مادة قابلة للإمتصاص، أي أنها تذوب مع مرور الوقت وبالتالي تختفي بين وقت وآخر، فمن المهم تكرار الحقن بوتيرة معينة، وذلك للإستفادة من آثار تكبير الصدر طويل.

لذلك، من المهم معرفة أن تأثيرات حمض الهيالورونيك تستمر بشكل عام لمدة عام. وهذا يعني أنه من المهم تكرار الحقن كل عام . ومع ذلك، يجب أن يؤخذ في الإعتبار أن الجرعات ليست هي نفسها، لأنها تنخفض بشكل عام إلى النصف بعد السنة الأولى.

بالطبع، إذا لم تعد المرأة ترغب في تكبير صدرها، فيمكنه الإنتظار حتى تزول آثار حمض الهيالورونيك من تلقاء نفسه أو يمكنها أن تطلب من الطبيب الإهتمام به.

 

كيف تتم جلسة تكبير الثدي بحمض الهيالورونيك؟

يجب أن يتم حقن حمض الهيالورونيك فقط في بيئة طبية وبخبرة طبيب مؤهل. يتم تطبيق التخدير الموضعي حتى لا تشعر المرأة بأي إزعاج.

بعد ذلك، يقوم بإجراء شق صغير يُدخل فيه أنبوب صغير لشفط الدهون في الطية تحت الثدي. ثم يتم حقن حمض الهيالورونيك بين الغدة الثديية والعضلة.

بالطبع، يمكن أن يترك هذا الإجراء علامات مثل الاحمرار أو حتى الكدمات التي قد تظهر في نهاية الحقن. ومع ذلك، فإنها تختفي بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى أي علاج.

أخيرًا، يتم إجراء جلسة حقن حمض الهيالورونيك لتكبير الثدي في العيادة الخارجية ، مما يعني أن المرضى عمومًا لديهم ساعة واحدة فقط ثم يغادرون المؤسسة في نفس اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Type the product you want to search for and press enter.