زيت الحلبة لتكبير الصدر بشكل طبيعي

زيت الحلبة لتكبير الصدر بشكل طبيعي

تشعر العديد من النساء بالخجل من تكبير صدرهن الصغير. وفي بحثهم عن الحلول، ينغمس البعض في عمليات التجميل للحصول على نتائج أسرع. ومع ذلك، يوجد اليوم طرق فعالة وطبيعية لتكبير ثدييك، دون المخاطرة بصحتك. وسوف نقدم لك إحدى هذه الطرق. وهنا يتم التركيز على زيت الحلبة أو كبسولاتها ومفعولها لتكبير الثديين.

الحلبة إسمها العلمي Trigonella foenum-graecum، هي نبات بقولي يأتي من الهند والشرق الأوسط . وقد أستخدم منذ العصور المصرية القديمة لعلاج الحروق والتحنيط. واليوم إنتشر في جميع أنحاء العالم ويستخدم كل جزء من النبات لأغراض مختلفة. ينتج النبات ثمارًا ذات لون أصفر داكن تحتوي على بذور صلبة صمغية.

تستخدم البذور المطحونة لصنع التوابل، وتستخدم الأوراق كخضروات. نستخرج من بذور الحلبة الزيت الذي له فوائد متعددة ، أبرزها تكبير الصدر.

 

فوائد بذور الحلبة وزيتها

تعود تأثيرات زيت الحلبة إلى تركيبته الغنية . في الواقع، فهو يحتوي على أوميجا 3، بروتينات، ألياف صمغية، دهون، كربوهيدرات، مواد مغذية مثل الحديد والفوسفور والكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامينات أ، ب1، ب6، ج، هـ بالإضافة إلى الأحماض الدهنية الأساسية.

قدرة الحلبة على تكبير الصدر بشكل طبيعي تأتي من غناها بالفيتويستروغنز ، وهو هرمون نباتي يحفز الهرمونات الجنسية (الإستروجين والبروجستيرون). يمكن تطبيق مشتقات الحلبة، بما في ذلك المسحوق والزيت، مباشرة على الجلد أو تناولها عن طريق الفم في شكل كبسولة. يمكنك ملاحظة الفرق خلال بضعة أشهر بين قبل وبعد تناول الحلبة لتكبير الصدر ، ولكن هذا يتطلب الإستخدام المنتظم. من الأحماض الدهنية الأساسية الموجودة في الحلبة، الليسيثين وأيضا فيتامينات A وC التي تلعب دورا هاما في نمو أنسجة الثدي وكذلك الغدد الجنسية .

وبالمناسبة، فإن زيت الحلبة يحفز الرغبة الجنسية لدى المرأة. كما أنه يستخدم في الطب الهندي القديم لمحاربة أمراض متعددة مثل مرض السكري. يستخدم في العناية بالشعر لتحفيز نمو الشعر ومحاربة الصلع. يحتوي النبات أيضًا على خصائص لدر اللبن ، وبعبارة أخرى، فإن إستهلاكه يساعد النساء على تدفق الحليب لإرضاع بشكل أفضل.

الحلبة تجعل الصدر أكبر، نعم، ولكن كيف نفعل ذلك؟ ومن المهم توضيح أن هذا ليس المنتج المعجزة الذي سيجعل ثدييك ينموان بين عشية وضحاها . إنها عملية طبيعية تتطلب الصبر والإنتظام والإجتهاد للحصول على أفضل النتائج.إدا كنت تبحتين عن طريقة أمنة وسيريعة لتكبير الصدر ننصحك بمنتج : Fabulous Breasts Tabs لتكبير الصدر.

 

طريقة تكبير الصدر بزيت الحلبة

الحلبة هي بذرة زيتية يمكن إستخلاص الزيت منها بسهولة . هناك عدد كبير منهم في السوق. ومع ذلك، فمن الضروري شراء زيت عضوي ونقي للحصول على أقصى تركيز من الهرمونات النباتية. إتجه إلى تركيبات عضوية 100% أو إذا كنت ترغب في ذلك، قم بتحضير زيت الحلبة بنفسك أو شرئه من متجر العلاجات المنزلية لزيوت. وفيما يتعلق بتطبيق زيت الحلبة لتكبير الصدر يجب :

  • خذي بضع قطرات من الزيت وضعيه على صدرك؛
  • عمل تدليك دائري قدر الإمكان بكلتا اليدين حتى يتم إمتصاص الزيت بالكامل؛
  • قم بالتدليك في الصباح وفي المساء عند النوم لتعزيز الإمتصاص الجيد أثناء الليل.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك نقع مسحوق الحلبة في زيت الزيتون ثم وضعه على صدرك عن طريق تدليكه . ومن الممكن أيضاً استخدام كريم الحلبة لتدليك الصدر . توجد في السوق العديد من الكريمات التي تعد بالعجائب، والأمر متروك لك لإختيار كريم عالي الجودة من خلال الذهاب إلى العلامات التجارية المناسبة. لكن ننصحك بالكريم التالي : كريم upsize أب سايز الأصلي لتكبير الصدر

 

طريقة تكبير الصدر بكبسولات الحلبة

بالإضافة إلى التطبيق الخارجي، من الممكن تكبير صدرك بإستخدام كبسولات الحلبة . يتم تناولها قبل ساعة واحدة تقريبًا من وجبات الصباح والمساء مع كوب من الماء. يمكن أن يستمر العلاج من شهر إلى ثلاثة أشهر حسب تفضيلاتك، ولكن ليس أكثر من ثلاثة أشهر على الإطلاق. سواء كان التطبيق خارجيًا أو داخليًا، فإن أكثر من ثلاثة أشهر من العلاج لن يزيد من فرص نمو صدرك . على العكس من ذلك، فإنه يمكن أن يسبب آثارا غير مرغوب فيها.

الإستخدام في أقل من شهر لا يمكن أن يكون فعالاً للحصول على نتائج مقنعة. إذا لم تحصل على النتائج المتوقعة بعد ثلاثة أشهر، فيمكنك إستئناف العلاج مرة ثانية، ولكن مع وجود فجوة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر بين العلاج السابق والعلاج التالي. وفي كل الأحوال يجب عليك قراءة التعليمات المرفقة بعلبة الكبسولات والتي تحتوي على كافة المعلومات اللازمة لإتخاذ الخطوات الصحيحة. يمكن أن ننصحك بالنتج التالي : حبوب Fabulous Breasts Tabs لتكبير الصدر

بالإضافة إلى الكبسولات، من الممكن إستهلاك الحلبة بطرق أخرى. خذ ملعقتين صغيرتين من البذور وطحنهما في الخلاط. ضيفي الحليب من إختيارك إلى هذا الدقيق ثم إشرب المستحضر كل صباح لمدة شهر إلى ثلاثة أشهر. علماً أن الحلبة تزيد من الشعور بالجوع بشكل ملحوظ . لذلك يجب عليك الإهتمام بنظامك الغذائي حتى لا يزيد وزنك.

وإليكم بالتفصيل ما هي الحلبة وكيفية استخدامها لتكبير الثدي طبيعياً. إذا كان لديك صدر صغير يشكل عقد بالنسبة لك، فهذا هو الحل الطبيعي الأمثل لتكبير الثدي دون الخضوع لعملية جراحية مع كل المخاطر المرتبطة بها. الشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكريه هو أنه ليس منتجًا معجزة من شأنه أن يجعل ثدييك ينموان بين عشية وضحاها، ولكنه منتج طبيعي يجب إستخدامه بانتظام وبجد. يجب ألا يستغرق العلاج أقل من شهر وألا يتجاوز ثلاثة أشهر.

الماكا كذالك تعتبر علاج طبيعي يساعد على تكبير الصدر إبحتي في الموقع ستجدي مقالة حول طريقة تكبير الصدر بالماكا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Type the product you want to search for and press enter.