كيفية تكبير القضيب : 9 حلول لزيادة حجم القضيب

كيفية تكبير القضيب : 9 حلول لزيادة حجم القضيب

كيفية تكبير القضيب : 9 حلول لزيادة حجم القضيب . بالنسبة لبعض الرجال ، قد يكون حجم القضيب معقدًا ويمنعهم من التمتع بحياة جنسية مُرضية. لكن اليوم ، يمكن اعتماد طرق معينة للحصول على بضعة سنتيمترات.

أثبتت المكملات الغذائية قيمتها وغزت الآلاف من الرجال . سنقدم لك أيضًا جميع التقنيات الأخرى الموجودة: مضخات القضيب ، موسعات القضيب ، تمارين القضيب ، الجراحة وسنخبرك ما إذا كانت هذه الأساليب فعالة حقًا. كيفية تكبير قضيبك : إكتشف الحلول التسعة

 

الحل 1 : المكملات الغذائية طريقة فعالة حقًا

 

الطريقة الأكثر فعالية لزيادة حجم قضيبك هي تناول المكملات الغذائية. تتكون من مكونات طبيعية تم إثبات تأثيرها علميًا ، فهي تعطي نتائج واضحة ودائمة . فيما يلي ثلاث مكملات غذائية لها تأثيرات حقيقية على حجم ومحيط العضو الذكري. المنتجات المعروضة أدناه طبيعية وبالتالي لا تشكل أي خطر على الصحة.

 

حبوب Member XXL :

حبوب Member XXL عبارة عن مكمل مكون من مكونات نشطة لتعزيز الرغبة الجنسية لدى الذكور ، وتحسين وظائف الإنتصاب ، وإكتساب بضعة سنتيمترات في الحجم والطول .

من خلال العمل على أكسيد النيتريك ، تعمل حبوب Member XXL على توسيع الأوعية الدموية وبالتالي يسهل تدفق الدم إلى الأجسام الكهفية للقضيب. لذلك يتم تعزيز الإنتصاب وتضخيم الجنس.

لتحسين النتائج ، يُنصح بأخذ حبوب Member XXL خلال فترة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر. إنه علاج لطيف ولكنه فعال يستغرق وقتًا حتى تدوم النتائج.

الجرعة التي يجب إتباعها هي كبسولتان في اليوم تؤخذ قبل وجبات الطعام. Member XXL ليس له موانع إستعمال . ابحث عن رأينا في حبوب Member XXL لمعرفة المزيد عن هذه الحبة تجده أسفل هذا الموضوع .

لتجنب التزوير ، قم بالشراء فقط من الموقع الرسمي المتاح مع الرابط أدناه.

 

حبوب هامر اوف تور Hammer of Thor :

هامر اوف تور Hammer of Thor هي حبوب أخرى لتكبير القضيب. يعمل هذا المكمل الغذائي على عدة مستويات لتعزيز الأداء الجنسي. هو :

  • له تأثير مثير للشهوة الجنسية عن طريق زيادة الرغبة الجنسية
  • يحسن القدرة على التحمل في السرير
  • لتكبير حجم القضيب
  • يحسن وظائف الإنتصاب

يرجع الفضل في ذالك إلى مزيج من العديد من المكونات الطبيعية الموجودة فيه بما في ذلك :

ستعمل هذه المكونات الطبيعية على تعزيز زيادة كتلة العضلات في القضيب. تعمل أصوله أيضًا على تعزيز تكوين الخلايا ، وهو أمر ضروري لتكبير القضيب. لمعرفة المزيد ، ندعوك أيضًا لقراءة رأينا في حبوب هامر اوف تور Hammer of Thor .

 

حبوب Xtrasize :

تضمن لك حبوب Xtrasize تأثيرات سريعة ودائمة وأامنة على الصحة . وتتكون بشكل خاص من :

  • جذور ماتساه
  • بذور اليقطين؛
  • تريبولوس تيريستريس (المعروف بأنه مثير للشهوة الجنسية) ؛
  • ارجينين.

من حيث النتائج ، يزداد حجم القضيب (حتى 35٪ أكثر) ويتضخم (راجع رأينا على XtraSize لمزيد من المعلومات).

 

الحل 2 : تجميل القضيب ، عملية جراحية للقضيب

 

جراحة تكبير القضيب هي حل جذري ولا تخلو من المخاطر . من بين العمليات التي يمكن إجراؤها ، هناك عملية تكبير القضيب . يتم تحقيق هذه التقنية المبتكرة عن طريق عدوى حمض الهيالورونيك. هذا المنتج الطبيعي له خصائص تضخيم تزيد من حجم الأجسام الكهفية.

التخدير الموضعي مطلوب لعملية تستغرق ما يقرب 45 دقيقة. يمكن أن تختلف الزيادة في الحجم بين المرضى من 2 إلى 7 سم في الطول عند الإنتصاب. من الضروري إجراء تشخيص أولي مع جراح متخصص وطبيب تخدير.

لا توجد موانع عدا تلك المتعلقة بالتخدير الموضعي. تم الكشف عن بعض الآثار الجانبية: التوزيع غير المتكافئ للمنتج يسبب مخالفات في الشكل والألم والوخز والإحساس بالحكة.

يجب أن تؤخذ تكلفة جراحة تكبير القضيب هذه أيضًا في الإعتبار من 3500 إلى 4500 دولار .

 


الحل 3 : حقن الدهون

 

هو أيضًا إجراء جراحي يهدف إلى زيادة محيط القضيب (2 إلى 3 سم في المتوسط) عن طريق حقن الدهون من جزء آخر من الجسم (البطن بشكل عام) في أنسجة القضيب. يتم إجراء تقنية الجراحة التجميلية هذه بشكل عام على الوجه لإبطاء فقدان الوزن المرتبط بالشيخوخة. يتم إجراء هذا التدخل الذي يهدف إلى الحصول على قضيب أكبر تحت التخدير العام ويستمر لمدة ساعة إلى ساعتين.

يقوم الجراح بقطع الرباط المعلق في قاعدة القضيب والذي يوفر الدعم أثناء الانتصاب. عن طريق قصه ، يتم تعديل زاوية القضيب ، مما يجعله يبدو أطول : هذا التدخل سيزيد من طول القضيب المترهل بمقدار 1 إلى 3 سم. ومع ذلك ، فإن معدل رضا الأشخاص الذين أجروا جراحة القضيب هذه منخفض جدًا: بين 30 و 60٪ ( المصدر ).

لا توجد موانع بخصوص حقن الدهون بصرف النظر عن تلك المتعلقة بالتخدير العام. من المهم أن نلاحظ أن هذه العملية لتكبير القضيب مؤلمة إلى حد ما للمريض ، خاصة عندما يستيقظ وفي الأيام التي تليها. في المتوسط ، تبقى 30٪ من الدهون المحقونة في القضيب بعد عام واحد.

الأثار الجانبية التي تم الإبلاغ عنها من طرف بعض الحالات  :

  • تقرح
  • الجنس العشوائي
  • حبيبات ملحوظة على سطح القضيب
  • الالتهابات والأورام الدموية ومشاكل الإنتصاب والجلطات الدموية

 

أخيرًا ، تدعي جمعية المسالك البولية الأمريكية أن الجراحة لزيادة حجم القضيب ليست آمنة ولا فعالة ( المصدر ). يجب أيضًا مراعاة السعر: عد بين 4000 و 5500 دولار .

 


الحل 4 : جهاز تكبير القضيب

 

إن تقنية تكبير القضيب هي تقنية أكثر شدة: فهي تمارس جرًا مستمرًا ولطيفًا لتمديد أنسجة القضيب وإنشاء تمزقات دقيقة ، والتي عندما تلتئم ، تجعل القضيب يبدو أكبر . بشكل ملموس ، يعمل جهاز تكبير القضيب إما عن طريق شد الألياف العضلية للقضيب ، أو عن طريق تضخيمه عن طريق حقن الهواء مباشرة داخل القضيب. يجب إرتداء هذا الجهاز يوميًا لتكبير قضيبك.

يمكن أن يتسبب جهاز تكبير القضيب في حدوث آثار جانبية مثل :

  • تمزقات خطيرة إذا اخترت نموذجًا ذا جودة رديئة.
  • الألم : هذا ليس طبيعيًا وقد يكون علامة على أن جهاز تمديد القضيب الخاص بك في وضع سيئ أو أن القوة المبذولة أكبر من اللازم.

 

حذاري ! إن جهاز تكبير القضيب غير فعال على جميع الرجال.

لقد أثبتت دراسات قليلة فعالية هذا الجهاز في طالة حجم القضيب. علاوة على ذلك ، يوصى بارتدائه لعدة ساعات يوميًا ، وهو أمر غير عملي حقًا. تم الإبلاغ عن آثار جانبية مثل إحمرار وتهيج في القضيب من قبل المستخدمين. من الضروري إستشارة الطبيب أو أخصائي الجنس قبل إستخدام هذا الجهاز.

 

 

الحل الخامس : مضخة القضيب

 

في الأصل ، كانت مضخة القضيب تهدف إلى تعزيز الإنتصاب. لكن في بعض السنوات ، يدعي المصنعون أيضًا أن هذا الجهاز يمكنه أيضًا تكبير القضيب.

لاستخدام مضخة القضيب ، تقوم بإدخال قضيبك في الأسطوانة لضخها وإحداث تأثير شفط . هذا من شأنه تحسين الدورة الدموية في القضيب ، مما يجعل من الممكن الحصول على الإنتصاب. بمجرد أن ينتصب قضيبك ، يجب عليك وضع حلقة مضخة قضيبك حول قضيبك ، ثم إزالة الأنبوب. يجب أن تبقى الحلقة لمدة 30 دقيقة كحد أقصى. بعد هذا الوقت ، قد يكون هذا ضارًا على قضيبك والدورة الدموية.

لاحظ أن تأثير مضخة القضيب مؤقت : فهو يستمر طالما أنك ترتدي الحلقة. فعاليته محدودة أيضًا: فبينما يمكن استخدامه أحيانًا لعلاج مشاكل الانتصاب ، لا توجد دراسات تثبت أنه يمكن أن يزيد حجم القضيب .

في الواقع ، وفقًا لدراسة أجريت عام 2006 ، فإن المشاركين الذين إستخدموا مضخة القضيب لمدة 6 أشهر لم يتعرضوا لتأثيرات جسدية كبيرة. ومع ذلك ، شعر بعضهم بالرضا من وجهة نظر نفسية.

لا تخلو مضخة القضيب من الآثار الجانبية: عدم الراحة ، القذف المؤلم ، البقع الحمراء على الجلد ، الشعور بالخدر يمكن الشعور به بشكل خاص. يمكن أن تظهر الإصابات أيضًا وفقًا لموقع Mayo Clinic الإلكتروني .

من حيث موانع الاستعمال ، لا يمكن استخدام مضخة القضيب من قبل جميع الرجال أيضًا . لا يوصى به إذا كنت :

  • لديك مشاكل في التخثر أو تتناول مميعات الدم.
  • لديك قضيب منحني أو فقدان الإحساس في قضيبك.
  • عانيت من الانتصاب لفترات طويلة.

 

هذه الأجهزة فعالة في علاج مشاكل الإنتصاب. ومع ذلك ، لم تتمكن أي دراسات من إثبات فعاليتها في تكبير حجم القضيب.

➜ انقر هنا لشراء مضخة تكبير القضيب بأفضل سعر

 


الحل 6 : كريمات لتكبير القضيب

 

سهل الإستخدام مع وضعه على القضيب المنتصب ، 30 دقيقة قبل الجماع ، المراهم أو الكريمات لتكبير القضيب تتكون أساسًا من النباتات. تساعد هذه هذه الكريمات في الحصول على قضيب أكبر .

في حال كنت تريد أفضل الكريمات من أجل تكبير القضيب سنعرض عليك أحسن كريمات تكبير القضيب بترتيب .

 

كريم مارال جيل : أفضل كريم لتكبير القضيب

تيتان جيل الذهبي : تيتان جيل الذهبي تيتان جل الذهبي Titan Gel Gold Gold هو علاج طبيعي وآمن و فعال يزيد في طول القضيب حتى 4 سنتمترات في كل علبة .

كريم EROGEN-X : كريم Erogen X موصى به للأشخاص الذين يرغبون في تحسين أدائهم الجنسي وزيادة الرغبة الجنسية لديهم .

كريم Deeper gel : كريم Deeper gel فعال في زيادة حجم القضيب بمقدار 3-4 في مدة شهر !

 


الحل 7 : تمارين تكبير قضيبك

 

لم يتم إثبات نتائج تمارين تكبير القضيب علميًا ولا تخلو هذه التمارين من عواقب صحية. نقدم لك أكثر تمرينين للقضيب شهرة: تمرين Jelqing وتمرين Kegel.

 

تمارين جيلكينغ :

تشبه هذه التمارين العادة السرية وتتكون من شد القضيب لخلق تمزقات دقيقة . النظرية الكامنة وراء تمارين شد القضيب هي أنه عندما تلتئم التمزقات الدقيقة ، فإنها ستكبر في الحجم ، مما يجعل القضيب أكبر. لممارسة هذا التمرين :

  • يجب أن يكون القضيب في حالة ارتخاء.
  • يجب أن تشكل بإصبع الإبهام والسبابة 0.
  • يجب أن تصعد من القاعدة إلى حشفة القضيب عن طريق شدها برفق.

ما هي أفضل الطرق لزيادة حجم القضيب؟

قد تكون هذه الممارسة خطيرة إذا قمت بها بشكل غير صحيح . العواقب والآثار الجانبية هي: كدمات وآلام وكدمات وأوجاع وأضرار أخرى يمكن أن تسبب أحيانًا مشاكل في الاإنتصاب . بالنسبة لبعض المتخصصين وعلماء الجنس ، فإن جيلكينغ خطير وعديم الفائدة . بالإضافة إلى ذلك ، تدعي بعض الدراسات العلمية أن الشد اليدوي غير فعال في زيادة محيط القضيب وطوله . لذلك لا ينصح بممارسة jelginq لتكبير القضيب.

 

تمارين كيجل :

يمكن القيام بتمارين كيجل لتقوية قاع الحوض . تشير بعض الأبحاث إلى أن هذه التمارين يمكن أن تساعد في

إستعادة السيطرة على المثانة بعد جراحة البروستاتا. بالنسبة لبعض الرجال ، يمكنهم أيضًا المساعدة في علاج ضعف الإنتصاب ومنع سرعة القذف . كما أنها تزيد من شدة هزات الجماع  . لكن فيما يتعلق بحجم القضيب ، ليس لها أي تأثير مثبت علميًا.

لممارسة تمارين كيجل :

  • حدد موقع عضلات قاع الحوض ، والتي تسمى أيضًا عضلة العانة. للتعرف عليها ، يمكنك التبول والتوقف عن التبول في منتصف الطريق. العضلة التي تستخدمها لحبس البول هي عضلة العانة.
  • شد عضلات قاع الحوض لمدة 5 إلى 20 ثانية.
  • اطلق.

يمكنك تكرار هذه الخطوات من 10 إلى 20 مرة متتالية ، من ثلاث إلى أربع مرات في اليوم. مع مرور الوقت ، قم بزيادة عدد الانقباضات وطول الفترة الزمنية بين كل واحدة.

تمرين كيجل له تأثيرات مثيرة للإهتمام لتقوية قاع الحوض ولكن لن يكون له بأي حال من الأحوال تأثير على إطالة القضيب. يجب تجنب تمارين Jequing لأن الآثار الجانبية مهمة للغاية ولم يتم إثبات فعالية هذه التمارين أبدًا.

 


الحل الثامن : تدليك القضيب

 

يحفز تدليك القضيب والخصيتين والحشفة. إذا تم إجراؤه بشكل جيد ، فسيكون مصدرًا للإثارة وسيحسن أيضًا إدارة الانتصاب. لكن لم تثبت أي دراسة علمية فعالية تدليك القضيب في تكبيره. إن تدليك القضيب مصدر متعة ولكنه ليس بأي حال وسيلة لتكبير حجم القضيب. شاهد أيضا كيفية تدليك الخصيتين

 


الحل 9 : تعليق الوزن على القضيب

 

بالنسبة لهذه التقنية ، يتم ربط جهاز الجر أو الوزن بالقضيب أثناء الراحة لتمديده . ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه الطريقة خطرة على الصحة . بالإضافة إلى ذلك ، لم تثبت أي دراسة علمية فعاليتها في إطالة القضيب . لذلك لا ينصح به. تعليق الوزن طريقة يجب تجنبها بسبب عدم فعاليتها والآثار الجانبية العديدة التي يمكن أن تسببها.

 

لماذا تكبير القضيب ؟

 

من الطبيعي أن تتساءل عن سبب تكبير القضيب. في الواقع ، هناك ثلاثة أسباب رئيسية تكمن في حقيقة أن حجم القضيب عند الرجال هو موضوع مثير للقلق.

على الرغم من أن معظمهم في المعدل الوطني الذي يتراوح بين 12.9 سم و 14.7 سم   ، يجد البعض أن حجم قضيبهم غير كافٍ. يمكن أن يتطور هذا الشعور مبكرًا جدًا عند الأطفال والمراهقين ويستمر حتى مرحلة البلوغ.

يمكن أن يأخذ هذا المركب ، الذي يُطلق عليه أحيانًا متلازمة غرفة خلع الملابس أو اضطراب تشوه الأعضاء التناسلية ، شكل هوس بالخوف من التعري أمام شخص آخر. هذا المركب مستقل عن الحجم الفعلي للقضيب هو نظام نفسي. هذا هو السبب في أن تكبير القضيبهيمكن أن يصبح هاجسًا بالنسبة لهم.

السبب الرئيسي الآخر الذي يدفع الرجال إلى الرغبة في تكبير القضيب هو أكثر موضوعية. بعض الرجال لديهم في الواقع قضيب صغير ويريدون بطبيعة الحال زيادة الحجم.

أخيرًا ، يرغب الرجال الذين لديهم حجم قضيب متوسط في ممارسة الجنس بشكل أكبر ، ليشعروا بمزيد من المتعة ولكن أيضًا لإعطاء المزيد لشريكهم. التأثير من خلال المواد الإباحية هو الرغبة التي تدفع الرجال لإختبار طريقة لإطالة القضيب.

في هذه الحالات الثلاث ، هناك حلول قمنا بتفصيلها لك مسبقًا.

 

كيف تقوم بتكبير قضيبك بشكل طبيعي ؟

 

بعض الأطعمة مثل المنشطات الجنسية الطبيعية لها تأثير على العضوا الذكري. من ناحية أخرى ، فإن هذا الأخير سيكون فعالًا في علاج ضعف الانتصاب وليس في تكبير أو تعديل حجم القضيب . من بينها يمكنك أن تجد :

  • الزنجبيل : في كثير من الأحيان ، تستخدم منتجات الزنجبيل كمنشط جنسي لتحسين الأداء الجنسي. من خلال إستهلاكه بانتظام ، يمكن تحسين قدرتك على التحمل وحيويتك وقوتك. يمكن أيضًا علاج ضعف الانتصاب لديك.

دراسة توضح آثار الزنجبيل على ضعف الانتصاب: أظهرت دراسة أجريت عام 2014 أن مكملات مستخلص الزنجبيل اليومية في الفئران عززت إنتاج الحيوانات المنوية بعد 22 يومًا مقارنة بمجموعة أخرى . أظهرت دراسات أخرى أن مستخلصات الزنجبيل قللت من عقم الذكور في الجرذان .

  • الجينسنغ : يقال أن هذا الجذر فعال في زيادة القدرة على التحمل والحصول على إنتصاب أفضل ( المصدر ).
  • البصل : يدعي الباحثون أن البصل يحسن الدورة الدموية وخاصة في القضيب.
  • الأفوكادو : يساعد محتواه من فيتامين B5 على تقوية الرجولة ومحاربة الانتصاب الضعيف. الأفوكادو غني أيضًا بفيتامين هـ. فيتامين هـ هو أحد مضادات الأكسدة التي من شأنها توسيع الأوعية الدموية ، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. كما أنه سيقلل من الضرر الذي يلحق بالحيوانات المنوية .
  • المحار  : سيكون هذا الطعام فعالاً في تحسين الرغبة الجنسية وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية وتعزيز إنتاج هرمون التستوستيرون. مع المحار ، سيكون الانتصاب أقوى أيضًا. هذا بسبب محتواها العالي من الزنك. في الواقع ، يساعد الزنك الجسم على إنتاج هرمون التستوستيرون ، وهو هرمون مرتبط بالرغبة الجنسية. كما أنه سيساعد على تخليق هرمونات الغدة الدرقية الضرورية للحصول على الطاقة.

 

المنتجات الطبيعية هي أطعمة فعالة كمنشط جنسي لتحقيق انتصاب أفضل وإثارة جنسية. ومع ذلك ، بالنسبة لحجم القضيب ، ليس لديهم عمل مثبت.

 

حيل لجعل القضيب يبدو أكبر

 

لجعل قضيبك يبدو أكبر ، يمكن وضع هذه النصائح :

  • قص شعر العانة . سيخلق هذا تأثيرًا بصريًا: عن طريق قص شعر العانة ، سيظهر القضيب أكبر. لكن كن حذرًا ، لأن الحلاقة يجب أن تتم بشكل جيد مع خطر الإصابة بالحروق والحكة ونمو الشعر تحت الجلد …
  • تخلص من الدهون إذا كنت تعاني من زيادة الوزن . في الواقع ، إن فقدان الدهون من حزام البطن سيجعل طول قضيبك أكثر بروزًا.

 

الحل المفضل لدينا لتكبير قضيبك

 

قبل أن تسأل نفسك كيف يكون لديك قضيب كبير ، وتريد زيادة محيط قضيبك ، إسأل نفسك عما إذا كان من المهم حقًا أن يكون لديك قضيب أكبر. إذا كان الأمر كذلك ، فقد رأيت أن هناك العديد من الحلول المزعومة ، لكن القليل منها فعال حقًا.

في الواقع ، تعتبر المكملات الغذائية فقط مثل حبوب Member XXL وحبوب نيوفيتون Nuviton فعالة بمرور الوقت . هذا هو السبب في أننا ننصحك بتناوله ، مما سيسمح لك بإكتساب عدة سنتيمترات ، وتعزيز الرغبة الجنسية لديك وتحسين وظائف الإنتصاب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Type the product you want to search for and press enter.