أفضل الأطعمة والأعشاب للذكور والإناث لزيادة الرغبة الجنسية

أفضل الأطعمة والأعشاب للذكور والإناث لزيادة الرغبة الجنسية

الجنس هو التجربة الأكثر حميمية التي يمكن أن يتشاركها شخصان. لكن معظم الناس يجدون صعوبة بالغة في الحديث عنها. غالبًا ما يؤدي التأخير إلى إضطرابات نفسية، والتي يتم التعبير عنها بدورها من الناحية الفسيولوجية. يمكن أن تكون هذه حالات مثل النشوة الجنسية وعدم القدرة على الإنتصاب “في هده الحالة ننصح بإستعمال : حبوب AlfaZone ” وعدم القدرة على تجربة الإثارة.

لقد حرصت الطبيعة على تزويدنا بكل ما نحتاجه للحفاظ على العقل السليم في الجسم السليم. نحتاج إلى اللجوء إليها كثيرًا عندما نخشى التحدث مع أحبائنا. التشاور مع أخصائي إلزامي أيضًا إذا كانت المشاكل ذات طبيعة طبية بحتة. ويمكنك دائمًا الإستفادة من الطرق الطبيعية لتعزيز وزيادة الرغبة الجنسية.

لقد ساعدت أفضل الممارسات القديمة لتعزيز الرغبة الجنسية ملايين الأشخاص على تحسين أدائهم في السرير. ويعمل معظمها على مبدأ تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم إلى الحوض والأعضاء التناسلية. إنهم يعملون على تقديم المتعة المطلقة والجرعة النقية من النشوة لأنفسهم ولشريكهم بنجاح.
وأشهر هذه التعاليم هي التعاليم الهندية القديمة حول الجنس والعلاقات الإنسانية والتي تسمى التانترا . ويشمل تمارين وممارسات خاصة مستعارة من اليوغا. يمكنك أيضًا التأكيد على تناول أطعمة ومشروبات معينة من أجل ممارسة جنسية أفضل. أو تحدث ببساطة مع شريكك عن الأشياء التي تجعلك في مزاج جيد والأشياء التي تزعجك.

أدناه في هذه المقالة إخترنا الأعشاب التي لها تأثير قوي على حياتنا الجنسية والإثارة. معظمها مناسبة له ولها. وهي تحفز كلا من الخصوبة والفعالية، كونها تساعد بشكل كبير في علاج العقم. أما بالنسبة للهرمونات الأنثوية.

 

ما الذي يؤثر على الرغبة الجنسية البشرية ؟

إكتشف العلماء مؤخراً أن نفس الهرمون هو المسؤول عن رغبتنا في أن نصبح حميمين لدى كلا الجنسين. يحصل عليه الرجال بكميات أكثر تركيزًا من النساء، وهو ما قد يفسر سبب سهولة حصولهم على اللياقة البدنية دون إتباع نظام غذائي. وهذا يشير فقط إلى أن المرأة يجب أن تستهلك المزيد من نفس السلع التي تحفز إنتاجها في جسم الإنسان. ليس هذا هو الفرق الوحيد بين الجسد الذكري والجسد الأنثوي. عادة ما يكون جلد الجنس الأقوى أكثر سمكًا من جلد النساء. هذا هو سبب إختلاف منتجات التجميل لكلاهما.

يمكن للرجال أن يطبقوا كريم البشرة الذي يحتوي على نسيج أكثر كثافة بأمان. إنه قادر تمامًا على اختراق السطح الأكثر شبهاً بالفولاذ في الأدمة. هذه هي واحدة من الحقائق الأكثر فضولية حول بشرة الوجه. كما أنهم أقل عرضة للمعاناة من آلام الظهر والمفاصل . ولكن يجب عليهم التركيز على تناول المزيد من الأطعمة الصحية للقلب . بعد سن الخمسين، سيحتاجون أيضًا إلى إيلاء المزيد من الإهتمام لنظامهم الغذائي عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على البروستات في صحة جيدة “في هده الحالة ننصح بإستعمال : حبوب Prostaton ” .

 

لكن يجب على كلا الجنسين التركيز على الأطعمة والأعشاب الطبيعية التي تعزز الرغبة الجنسية والتي تحتوي على كميات أكبر مما يلي :

  • الحديد : اللحوم الحمراء، والبيض، والدواجن، والأسماك الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية؛
  • مضادات الأكسدة : الكثير من الفواكه والخضروات.
  • الأطعمة الغنية بالألياف : منتجات الحبوب الكاملة؛
  • منتجات الألبان الغنية بالدهون : الحليب، الجبن الأصفر والأبيض، الزبادي؛
  • الفيتامينات : الفواكه والخضروات ذات الألوان الزاهية.

 

ما هي الأعشاب التي تساعد على زيادة الفعالية والخصوبة؟

يمكن لمجموعة العلاجات الطبيعية الغنية أن تساعد في تخفيف جميع أنواع الأمراض. وهذا يشمل تلك ذات الطبيعة الجنسية الأكثر حميمية. ضعف الانتصاب والنشوة الجنسية لا ترتبط هذه الاختلالات بالعوامل الفسيولوجية فحسب، بل أيضًا بالعوامل النفسية. كما أنه من الصعب التعرف عليها، حتى في الشخص الأقرب إلى الفرد.

ولهذا السبب من الجيد أن نعرف أنه يمكننا الإعتماد على أساليب مجربة. وقد إخترنا لكم أدناه بعض الأعشاب المجربة للنشوة الجنسية  التي يتم إستخدامها منذ القدم وحتى يومنا هذا. لها تأثير إيجابي على الرغبة الجنسية ولديها القدرة على تحرير نفسيتنا من الموانع غير الضرورية.

ولكن ما الذي نعرفه بالضبط عن هذا النوع من المنتجات الطبيعية لزيادة الخصوبة والفعالية؟ وما هي صفاتهم التي تحدد قدرتهم على زيادة الرغبة الجنسية والشهية الجنسية؟ كيفية التعرف عليهم؟ كيف تعمل على معالجة العقم وتوازن الهرمونات الأنثوية؟

 

فيما يلي بعض الخصائص المفيدة للأعشاب للخصوبة والفعالية:

  • فهي تزيد من تدفق الدم إلى الحوض الصغير، مما يؤدي إلى سهولة تورم الأعضاء التناسلية وسهولة الإستثارة.
  • تفاقم الشهية والرغبة الجنسية.
  • إنها تجعلنا أكثر مقاومة في السرير.
  • أنها تساعدنا على تحقيق المتعة المتبادلة.
  • أنها تعطي الطاقة والقوة والثقة بالنفس، والقضاء على التوتر والقلق.

لقد اخترنا أدناه بعضًا من الأعشاب الأكثر شعبية وقوية لزيادة الفعالية والخصوبة.

 

إل-أرجينين

إل-أرجينين هو حمض أميني له عدة وظائف في جسم الإنسان، اثنتان منها لهما أهمية خاصة. الأول يتعلق بمشاركة وبناء بروتينات معينة. والآخر هو زيادة كمية أكسيد النيتريك، وهو ناقل عصبي قوي، في الدم. يؤدي المزيد من أكسيد النيتريك المنتشر عبر نظامك إلى إسترخاء الأوعية الدموية، مما يحسن تدفق الدم. وهذه المادة مسؤولة أيضًا عن الوقت الطبيعي للحفاظ على إنتصاب القضيب. يسرع الدورة الدموية في الحوض. في الواقع، يمكنك أن تشعر بالتأثيرات الإيجابية على الفور تقريبًا بعد تناوله!

كيف يساعد الرغبة الجنسية؟ يعتني إل-أرجينين بمستوى جيد من الطاقة والنغمة اليومية. يسرع عملية بناء العضلات ويساعد على تحسين القوة والقدرة على التحمل في السرير. يعمل على تفاقم الرغبة والرغبة الجنسية. يستخدم في العديد من المنتجات الطبيعية لتسريع وتحسين الفاعلية. يعد حبوب Member XXL أحد المنتجات الأكثر شعبية التي تحتوي على إل-أرجينين .

 

جذر الجينسنغ الأحمر الكوري 

تشتهر هذه العشبة عالميًا بقدرتها على تعزيز الرغبة الجنسية لدى كلا الجنسين. ويرجع ذلك إلى إحتوائه على نسبة عالية من الجينسينوسيدات، والتي لها تأثير مماثل لعمل هرمون التستوستيرون. الجينسنغ الأحمر الكوري هو أيضًا مصدر قوي للغاية للطاقة. يقوي نشاط الدماغ، مما يحسن القدرة على الذاكرة الجيدة والتركيز. يتم إستهلاكها ما بين 0.5 و 3 جرام على شكل شاي، مبشور أو كتوابل في طبق.

كيف يساعد الجينسنغ على الخصوبة والفعالية؟ يساعد على إطلاق أكسيد النيتريك في الجسم ويزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. وهذا يؤدي إلى توسعها السهل والدائم. يطيل متعة كلا الجنسين، مما يساهم في تحسين القدرة على التحمل. وهو جزء من التركيب الحيوي للعديد من المنتجات الطبيعية ضد العقم ولتحسين توازن الهرمونات الأنثوية. ومن بين المنتجات العضوية الأكثر شعبية في إحتوائها على الجينسنغ الأحمر الكوري نجد كبسولات Nuviton لمزيد من المتعة المتبادلة.

 

الماكا البيروفية 

يتم إنتاج الماكا من جذر نبات البيرو الذي يحمل نفس الإسم. أضف الماكا إلى فطور صباحك لتتمتع بالعديد من الفوائد العقلية والجسدية. عشبة قوية للغاية لزيادة الإثارة وسهولة الإثارة. وأيضا منشط مناعي قوي له تأثير إيجابي على زيادة الشهية الجنسية الصحية لدى كلا الجنسين.

كيف يوازن جذر الماكا البيروفية الهرمونات الأنثوية ويحسن تكوين الحيوانات المنوية؟ يساعد جذر الماكا البيروفية على تحفيز إنتاج الهرمونات الجنسية. يعمل على تهدئة أعراض سن اليأس والصحة الإنجابية لدى الرجال. يزيل التوتر العصبي ويحسن الشهية الجنسية. يمكنك العثور عليه في محتويات كبسولات Balen ginseng للرجال .

 

فالوس إمبوديكوس 

فالوس إمبوديكوس المعروف أيضًا باسم “الفطر ذو الرائحة الكريهة” منتشر على نطاق واسع في الأراضي الرطبة الجبلية  . أطلق عليه العلم البلغاري إسم “القضيب العادي”. وهو ينتمي إلى نوع فطر البازلت الصالح للأكل ويخرج من “بيضة” تحت الأرض. يتم تغطية الغطاء في البداية بمخاط لزج ذو رائحة زيتونية خضراء اللون يجذب الحشرات.

يستخدم فطر فالوس إمبوديكوس على نطاق واسع في المنتجات العضوية لتعزيز الذكورة والرغبة الجنسية. يؤدي تطبيقه إلى سهولة تمدد الأوعية الدموية وضخ المزيد من الدم إلى الحوض. يعمل على الحفاظ على الإنتصاب والقدرة على التحمل بشكل أفضل في السرير.

كيف يجعلنا فطر فالوس إمبوديكوس أكثر ذكورية وقوة؟ يسهل تمدد الأوعية الدموية، مما يسمح للدم بالتدفق بحرية إلى منطقة الأعضاء التناسلية. يقوي الجسم ويعمل ضد الاختلالات الجنسية، مما يؤدي إلى قدرة أفضل على التحمل.
 

بذور اليقطين

بذور اليقطين الصالحة للأكل. سواء كنت تحبها نيئة أو في شكل زيت اليقطين، فهي مليئة بالمواد المغذية ويمكن أن تدعم صحة البروستات. ولذلك تعتبر بذور اليقطين أداة شعبية في الطب الشعبي للقضاء على المشاكل الإنجابية والبولية والجنسية لدى الرجال.

كيف تعمل بذور اليقطين على تنسيق وظيفة البروستات والإنجاب لدى الرجال؟ بذور اليقطين غنية بالزنك والعناصر المفيدة الأخرى التي تحفز الوظيفة الإنجابية والجنسية الطبيعية. إنها تساعدك على التبول بشكل طبيعي ويمكن أن تجعلك تستمتع بكامل رجولتك. حتى في سن أكثر نضجا. ينصح به أطباء المسالك البولية .

 

أسنان الجدة (تريبولوس تيريستريس)

يستخدم نبات تريبولوس تيريستريس، المعروف باسم أسنان الجدة في بلغاريا، على نطاق واسع في الأيورفيدا. وتستخدم جذورها وثمارها وأزهارها، على التوالي، لزيادة فعالية الذكور وضد العقم. كما يعمل المستخلص على تحسين شعور الجسم العام بالحيوية والطاقة. ولكنه مفيد أيضاً للنساء. حيت يحسن الرغبة الجنسية ويساعدهم على الإستمتاع الكامل بالمتعة المتبادلة في السرير. كما أن لديهم القدرة على دعم عمل جميع أعضاء الجسم. تعتبر العشبة أيضًا عاملًا قويًا مضادًا للالتهابات ومفيدًا للبروستات.

كيف تجعلنا أسنان الجدة عشاقًا أفضل؟ له تأثير قوي مضاد للإلتهابات، والذي يعمل على مدرات البول الطبيعية ووظيفة البروستاتا لدى الرجال. لكن تريبولوس تيريستريس يعمل أيضًا على تحسين الحياة الجنسية للإناث وسهولة الإثارة دون أن يشكل خطورة على الصحة. إنه موجود في الكثير من العلاجات الطبيعية لزيادة القدرة الجنسية، مثل Male Extra .

 

فاكهة وجذور الجوارانا – عشب لزيادة الخصوبة والفعالية!

تساعدنا غرنا على التعامل مع توازن الهرمونات الأنثوية وتحسين تكوين الحيوانات المنوية؟ تم وصفها بأنها “أداة طبيعية رائعة لتحفيز الرغبة الجنسية والشهية الجنسية لدى كلا الجنسين” في موسوعة “الأعشاب والمكملات الغذائية الطبيعية : دليل مبني على الأدلة” بقلم ليزلي براون ومارك كوهين.

 

زيت النعناع العطري – يساعد على التحمل بشكل أفضل في السرير!

النعناع هو عشب له العديد من الخصائص المفيدة. إنه عامل تبريد رائع يتمتع بخصائص قوية مضادة للبكتيريا ومضادة للإلتهابات ومنظفة للجلد. عند تطبيقه موضعياً على جلد المنطقة التناسلية، فإنه يكافح ضعف الإنتصاب والضعف الجنسي. يساعد على تحسين قدرة الذكور على التحمل في السرير ويجلب المتعة المتبادلة. كما أنه يعمل في إتجاه مدرات البول الجيدة.

كيف يجعلنا النعناع أكثر قوة في السرير؟ نظرًا لخصائصه التبريدية الرائعة، يعد النعناع مساعدًا رائعًا  من أجل تحسين الفعالية وضد العقم.

 

البلميط المنشاري– عشب للرغبة الجنسية والفاعلية والقوة!

البلميط المنشاري هو نوع من النخيل القزم الذي يقع موطنه الطبيعي في جنوب شرق الولايات المتحدة. وتوجد أيضًا في دول أمريكا الجنوبية. غالبًا ما تستخدم ثمار البلميط المنشاري في المكملات الغذائية لتحسين وظيفة البروستات وتوازن مستويات الهرمونات ومنع تساقط الشعر لدى الرجال. ويرتبط أيضًا بفوائد أخرى للجسم، بما في ذلك تقليل الإلتهاب الداخلي وتحسين وظيفة البول.

كيف يسهل البلميط المنشاري الوظيفة البولية والجنسية لدى الرجال؟ لقد ثبت علميًا أن مستخلص البلميط المنشاري يساعد الرجال على تحقيق الإنسجام الجنسي والبروستاتا في مرحلة البلوغ. ينصح به أطباء المسالك البولية. وهو موجود في عدد من المنتجات المفضلة لدى العملاء لتعزيز الرغبة الجنسية، مثل حبوب فيماكس .

 

الألوة فيرا – عامل رائع لجمال وخصوبة الإناث!

الألوة فيرا هي عشب شعبي لتحقيق توازن أفضل للهرمونات الجنسية الأنثوية. ولكنه يعمل أيضًا على تسهيل وظيفة الجهاز البولي عند الرجال. تعتبر االألوة فيرا وسيلة رائعة للحصول على شعر أكثر صحة ومرونة، كما أنه طريقة طبيعية لعلاج البقع الناتجة عن التقدم في السن. تساعد على تنظيف الطفيليات الداخلية والخارجية والكائنات الدقيقة الضارة.

كيف تجعلنا الألوة فيرا أكثر خصوبة وتعالج العقم عند الرجال؟ يتمتع هذا النبات بقدرة رائعة على إزالة السموم من الجسم والجلد. ولهذا السبب يتم إستخدامه في تكوين عدد كبير من منتجات التجميل الحيوية. كما أنه يساهم في صحة الرجال والنساء. يمكنك العثور عليه في تركيبة حبوب ريفيتابروست الحيوي لتسهيل وظيفة البروستاتا .

 

مويرا بوما Muira Puama – منتج طبيعي رائع لمزيد من الخصوبة!

هي شجيرة تنمو في منطقة الأمازون. تُستخدم الشجرة والجذر لإنتاج وسائل مختلفة لتحسين الفاعلية والخصوبة. يستخدم مويرا بواما أيضًا لعلاج الإضطرابات الجنسية، وكذلك لزيادة الرغبة الجنسية لدى الأشخاص الأصحاء. يمكنك إستخدامه لآلام الدورة الشهرية والمفاصل.

كيف تساعد مويرا بوما Muira Puama في إدارة الرغبة الجنسية ؟ يساعد هذا المنتج الطبيعي النساء على البقاء مثمرة في أي عمر. كما يعمل على زيادة الشهية الجنسية عند الرجال. يمكنك العثور عليه في عدد من منتجات تحسين الجنس، مثل كبسولات AlfaZone .

 

جذر الزنجبيل – يدفئ المشاعر في سرير!

الزنجبيل مفيد ليس فقط لتحسين الدورة الدموية والرغبة الجنسية، ولكنه أيضًا مليء بالمواد المفيدة. فهو غني بمضادات الأكسدة ويساعدك على الشعور والمظهر الجيد. حتى أنه يرتبط بتحسين وظائف المخ. يحسن العمليات الحرارية في الجسم ويعزز الإثارة.

كيف يجعلنا الزنجبيل أكثر عاطفية ؟ تفيد هذه العشبة في مكافحة العقم وضبط مستويات الهرمونات الأنثوية الطبيعية في الجسم. ينظف المسالك البولية ويزيد من إستثارتها.

 

الهيل 

يوصي أطباء العلاج بالطب البديل بالهيل لإنخفاض الرغبة الجنسية. تحتوي هذه التوابل على مستويات عالية من السينيول، مما يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الذكرية والأنثوية. يزيد الطاقة ويخفف التعب، ويمكن أن يساعدك عندما تشعر بالإرهاق أو التوتر.

كيف يعمل الهيل من أجل رغبة جنسية أقوى؟ هذه العشبة، مثل الزنجبيل، لها تأثير جيد على الفاعلية والخصوبة.

 

عشبة كاتوابا – لفعالية أفضل وضد العقم!

كاتوابا هي واحدة من النباتات الأكثر شهرة لتعزيز الرغبة الجنسية والفعالية في البرازيل. ويعتقد أن آثاره قد تم إكتشافها لأول مرة من قبل قبيلة توبي الهندية المحلية. يسمونها “شجرة الحب” أو “شجرة الوحدة”. يستخدم من قبل الأزواج للمساعدة في الحفاظ على الرغبة الجنسية الصحية. وعادة ما تكون متاحة في شكل كبسولة.

كيف يجعلنا الكاتوابا أكثر قوة ومتانة في السرير؟ ساعدت عشبة الكاتوابا عددًا من الأزواج في التعامل مع العقم والعجز الجنسي. إنه جزء من التركيبة الطبيعية تمامًا لكبسولات الأغشية الحيوية لمزيد من الذكورة والقدرة على التحمل ننصح ب  Ego Max .

 

قشر البرقوق الأفريقي – لبروستات أكثر صحة وضعف الإنتصاب!

يستخدم قشر البرقوق الأفريقي في الثقافات الأفريقية لعلاج مشاكل المسالك البولية والمثانة. يخفف من أعراض تضخم البروستات الحميد (BPH). في أوروبا، يتم إستخدام مستخلصه على نطاق واسع في جراحة المسالك البولية. يقال أنه يقضي على التبول الليلي المتكرر. إن إستخدام هذه العشبة لأسباب صحية منتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم لدرجة أن الشجرة (Pygeum africanum) مهددة بالإنقراض.

كيف يقضي قشر البرقوق الأفريقي على مشاكل البروستات؟ مثل العديد من الأعشاب الأخرى لتحسين فعالية البروستات وصحتها، فهو مشبع بمستخلصات لا تعد ولا تحصى مفيدة لصحة الرجال. ولهذا السبب يتم تضمينه في تركيبة الكبسولات الحيوية.

 

نبات الفشاغ Sarsaparilla Root – يساعد النساء على تعزيز الرغبة الجنسية والتوازن الهرموني!

نبات الفشاغ Sarsaparilla معروف جيدا في الطب. له خصائص مضادة للإلتهابات ممتازة، ولهذا السبب يستخدم على نطاق واسع في جراحة المسالك البولية. نبات الفشاغ يمنح القدرة على التحمل والطاقة والقوة. وبالإضافة إلى ذلك نبات الفشاغ له تأثير إيجابي واضح على النظام الجنسي للمرأة. يعطي الشهية الجنسية ويزيد الرغبة.

 

التوت البري – معبأ بمضادات الأكسدة المفيدة!

يعتبر التوت أحد أفضل العوامل لتحسين فاعلية الذكور ومكافحة العقم. كما أنه مفيد لصحة المرأة من خلال تحسين الدورة الدموية والقدرات الإنجابية.

كيف يدعم التوت البري وظيفة البروستاتا الطبيعية؟ غني بأنواع مختلفة من مضادات الأكسدة والفيتامينات المفيدة، ويوصى بإستخدام التوت لعلاج مشاكل البروستات. وأيضًا لتحقيق توازن أفضل للهرمونات الأنثوية. تجدونه في كبسولات MaxUp .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Type the product you want to search for and press enter.